آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةأوروبااقتصاد رياضيالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الفرنسيحياة النجوم

ميسي في صدارة لاعبي “FIFA 20” وصلاح سابعا

رونالدو في المركز الثاني أمام كل من نيمار وهازارد

قامت الشركة المصنعة للعبة “فيفا 20” للألعاب الالكترونية “البلايستيشن” بوضع قائد برشلونة ليونيل ميسي في صدارة اللاعبين الأعلى تقييما.

وتفوق نجم برشلونة ليونيل ميسي (94 نقطة) على غريمه الأزلي ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو(93 نقطة)، الذي حل ثانيا، بينما جاء نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيو (92 نقطة) ثالثا، والنجم البلجيكي لنادي ريَال مدريد الإسباني، إيدين هازارد (91 نقطة)، رابعا.

 

وحل النجم البلجيكي لنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، في المركز الخامس برصيد 91 نقطة، بينما جاء الحارس السلوفيني لنادي أتليتيكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، في المركز السادس برصيد91 نقطة كذلك.

وتساوى النجم المصري لنادي ليفربول، محمد صلاح، في المركز السابع مع رفيقه الهولندي فيرجيل فان دايك برصيد 90 نقطة، بينما جاء كل من لوكا مودريتش، نجم ريَال مدريد، في المركز التاسع بنفس عدد النقاط مع الحارس الألماني لنادي برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، برصيد 90 نقطة.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock