آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليحياة النجوم

مارادونا :” لقد عَلمت ميسي تسديد الركلات الثابتة”

مارادونا يكشف سر تفوق ميسي في تسجيل الركلات الثابتة

أكد دييجو أرماندو مارادونا، النجم الأسطوري لكرة القدم العالمية والأرجنتينية، أنه ساهم بشكل كبير في تلقين قائد ونجم برشلونة ليونيل ميسي تسديد الركلات الثابتة، وذلك خلال إشرافه على تدريبه في “التانجو” الأرجنتيني.

وخلال تقديمه مُدربا جديدا لنادي خيمنازيا لابلاتا بالأرجنتين، صرح دييجو أرماندو مارادونا قائلا:” خلال إشرافي على تدريب المُنتخب الأرجنتيني في كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، كان ليونيل ميسي دائما آخر من يُنهي التداريب ويُحاول دائما تسديد الركلات الثابتة”.

 

وكشف مارادونا عن حديث دار بينه وبين قائد برشلونة ليونيل ميسي، مُشيرا إلى النصيحة التي قدمها له لكي يصل إلى النجاح الباهر في تسجيل الركلات الثابتة.

وقال مارادونا :” سألني ميسي عن طريقة تنفيذ الركلات الحرة، وأخبرته بأن يضرب الكرة من مُنتصفها، وقال لي بأنه يضربها بتلك الطريقة لكنه لا ينجح في تسجيلها”.

 

وأضاف :” طلبت منه أن يُواصل التسديد بنفس الطريقة ويتدرب جيدا دون ملل .. وها هو الآن لا يُخطئ أبدا”.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock