أمريكا اللاتينيةاقتصاد رياضيالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

فينجر نادما :” ارتكبت خطأ جسيما بعدم ضم ميسي”

المُدرب الفرنسي يؤكد فشله في مُفاوضات ضم ميسي

اعترف المُدرب الفرنسي السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسين فينجر، بفشله في ضم أحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ كان بإمكانه التعاقد معه سنة 2003، عندما كان في فئة الشبان بالنادي الكاتالوني.

وصرح آرسين فينجر في حديثه لشبكة “بي إن سبورتس” قائلا :” في الحياة، يُمكننا العيش بشعور الندم .. وأبرز ما ندمت عليه هو عدم ضم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما وقعنا مع سيسك فابريجاس سنة 2003 من برشلونة، كانت لنا محدثات بخصوص ميسي .. كُنا قدرين على تكوين فرق شابة قوية مكونة من لاعبين شبان من مستوى كبير”.

 

وأضاف المدرب السابق للجنرز قائلا :” بضم ميسي، فابريجاس وبيكيه، كان بإمكاننا أن نُكون فريقا قويا .. سيسك جاء حينها إلى إنجلترا وكذلك بيكيه .. لكن ميسي بقي في إسبانيا، أكيد أننا كُنا مهتمين بضمه، لكنه أصبح الآن لاعبا لا يُمس”.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock