آخر الأخبارآسيااقتصاد رياضيالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريانتقالات رسمية

صحيفة “إل باييس” | تركي آل الشيخ أحدث ثورة في ألميريا

تركي آل الشيخ صرف في الميركاتو أكثر من 8 أندية في الليغا

يَعيش نادي ألميريا الإسباني حدثا تاريخيا، في الموسم الكُروي الحالي، بعدما أضحى مملوكا بنسبة كبيرة من طرف تُركي آل الشيخ، الذي يحاول تحقيق صعود النادي إلى دوري الدرجة الأولى بإسبانيا في الموسم المقبل.

وعنونت صحيفة “إل باييس” بالبند العريض .. “تُركي .. الشيخ الذي أحدث ثورة في ألميريا”، مُشيرة إلى الأموال الكبيرة التي صرفها الشيخ السعودي في الانتقالات.

 

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن نادي ألميريا صرف حوالي 17 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، ليفوق بذلك ما صرفته ثمانية أندية في الدرجة الأولى بإسبانيا “الليغا”.

وبعد مرور أربع جولات في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، يحتل نادي ألميريا المركز الثاني مُناصفة مع ريال سرقسطة برصيد عشر نقاط.

 

وحقق نادي ألميريا الإسباني الفوز في الجولة الماضية في الديربي أمام مضيفه ملقة، وقام تركي آل الشيخ بتهنئة اللاعبين عبر الهاتف، وحفزهم على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock