افريقياالمحترفون العربالميركاتو الاسبانيالميركاتو المغربي

حصريا | خاليلوزيدش يُعيد أحد “ضَحَايَا رِينار” إلى عرين الأسود

مُدافع ريال بيتيس يُعود إلى عرين أسود الأطلس

وجه مُدرب المُنتخب المغربي لكُرة القدم، البوسني وحيد خاليلوزيدش، الدعوة إلى مُدافع نادي ريَال بيتيس الإسباني، الدُولي المغربي زُهير فضال، لدُخول معسكر أسود الأطلس بمدينة مراكش.

وأكدت مصادر خاصة لموقع “ميركاتو داي”، أن نادي ريَال بيتيس الإسباني قد توصل اليوم بدعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الاتحاد المغربي لكرة القدم”، يقضي باستدعاء لاعبه الدولي المغربي زهير فضال لمعسكر أسود الأطلس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللاعب زُهير فضال سيصل إلى المغرب، اليوم الثلاثاء، وسيتوجه مُباشرة إلى مُعسكر الأسود بمدينة مراكش.

زهير فضال
زهير فضال

وكَان مُدافع نادي ريَال بيتيس الإسباني قد غاب طويلا عن حمل قميص أسود الأطلس بقرار من المُدرب الفرنسي السابق، هيرفي رينار، رغم تقديم اللاعب لمُستويات قوية بألوان نادي الجنوب الإسباني.

 

وسَبق لصخرة دفاع نادي ريَال بيتيس الإسباني أن أعلن اعتزاله دُوليا، وذلك بعد مُعاناته من التهميش من طرف المُدرب الفرنسي، قبل أن يعدل عن قراره في وقت سابق.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock