اعلان
آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات حرة

صخرة ليفربول السابقة، الصفقة الخامسة لأتالانتا هذا الصيف

مارتن سكرتل يعزز دفاع أتالانتا قبل خوضه لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ..

اعلان

كشفت إدارة نادي أتلانتا الإيطالي عن نجاحها في ضم نجم دفاع سلوفاكيا وصخرة ليفربول السابقة “مارتن سكرتل” في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد مع فنربخشة التركي هذا الصيف.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي “تم التعاقد مع سكرتل بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بإتمام الصفقة”.

أتالانتا الذي سيُشارك في دوري أبطال أوروبا بموسم 2020/2019 بعد احتلاله للمركز الثالث في الدوري الإيطالي “سيري آ”، قرر التحفظ على تفاصيل الصفقة، فلم يكشف عن مدة التعاقد أو الراتب الشهري الذي سيتقاضاه اللاعب.
ويعد سكرتل خامس صفقات أتالانتا في الميركاتو الصيفي 2019، حيث يأتي انضمامه بعد أيام من وصول لويس مورييل وروسلان ميلانوفيسكي وماركو فارنير وأميوني كالي.

اعلان
مارتن سكرتل ينضم لصفوف أتالانتا في الميركتو الصيفي 2019 (صور: Atalanta web site)
مارتن سكرتل ينضم لصفوف أتالانتا في الميركتو الصيفي 2019 (صور: Atalanta web site)

واكتسب مارتن سكرتل شهرته رفقة ليفربول بدءًا من عام 2008، وتمكن من الاستمرار كأحد الأعمدة الرئيسية للخط الخلفي في عهد المدرب رافا بينيتيز ثم روي هودسون وكيني دالجليش وبرندان رودجرز، لكن بعد أشهر قليلة من وصول الألماني يورجن كلوب رحل سكرتل إلى الدوري التركي.

ويشهد هذا الموسم حدث استثنائي بالنسبة لأتالانتا حيث سيشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه المثير في السباق نحو المركز الثالث على أندية لها باع طويل مثل الإنتر وميلان ولاتسيو وروما.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق