اعلان
آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات المدربينانتقالات رسمية

ماسيمو أودو يخلف أسطورة ميلان في تدريب بيروجيا

أودو يخلف قائده السابق "نيستا"...

اعلان

حل الظهير الأيمن الدولي الإيطالي السابقماسيمو أودومحل أسطورة ميلانأليساندرو نيستافي تدريب نادي بيروجيا القابع في دوري الدرجة الثانية الإيطاليةسيري بي”.

أليساندرو نيستا /43 عامًا/ أقيل من منصبه بعدما فشل في التأهل المباشر إلى السيري آ، ومن ثم في المباراة الإقصائية التي خاضها أمام نادي هيلاس فيرونا، حيث خسر بنتيجة 1/4.

واختارت إدارة بيروجيا التعاقد مع ماسيمو أودو لاكتسابه خبرات جيدة في السنوات الأربع الماضية كمدير فني لأندية بيسكارا وأودينيزي وكروتوني.

اعلان

وساهم أودو /42 عامًا/ في احتلال كروتوني للمركز الـ 12 ف جدول ترتيبسيري بيالموسم الماضي، حيث أشرف على تدريب الفريق بمنتصف الموسم في ثماني مباريات.

ماسيمو أودو أثناء تقديمه كمدير فني جديد لنادي بيروجيا الإيطالي بعد رحيل أليساندرو نيستا (صور: Perugia web site)
ماسيمو أودو أثناء تقديمه كمدير فني جديد لنادي بيروجيا الإيطالي بعد رحيل أليساندرو نيستا (صور: Perugia web site)

وقال الموقع الرسمي لبيروجيالدى أودو مسيرة جيدة منذ أن بدأ مع فريق شباب جنوى في عام 2013، فسرعان ما تولى المدير الفني للفريق الأول لنادي بيسكارا بالموسم التالي”.

وأضاففي فبراير 2017، رحل عن بيسكارا، وفي نفس السنة حل محل ديل نيري في تدريب أودينيزي، وبنهاية شهر أكتوبر 2018 تولى تدريب نادي كروتوني، لكنه بعد ثماني مباريات قرر الاستقالة”.

وختم البيانعاش ماسيمو أودو مسيرة رائعة كلاعب كرة قدم في أندية مهمة مثل ميلان وموناكو وبايرن ميونخ ونابولي ولاتسيو وهيلاس فيرونا وليتشي، وخاض 34 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا وتوج بكأس العالم 2006”.

ماسيمو أودو هو نجل المدرب الإيطالي المخضرمفرانشيسكو أودوصاحب الـ 72 عامًا، والذي درب أندية تيرمولي وبينيتو ومودينا وبيسكارا وريجينا وميسينا خلال فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الـ 20.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق