آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات المدربينانتقالات رسمية

باسكوالي مارينو يُخاطر بالموافقة على تدريب باليرمو

المدير الفني الجديد لنادي باليرمو في السيري سي...

اعلان

خاطر المدير الفني الإيطاليباسكوالي مارينوبحياته المهنية بالموافقة على تولي تدريب نادي باليرمو هذا الأسبوع رغم الحكم الصادر ضد النادي بالهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة الإيطاليةسيري سي”.

ولدى باسكوالي مارينو تاريخ طويل في عالم التدريب، حيث بدأ عام 1997 مع نادي ميلازو، ودرب أندية فودجيا وكاتانيا وأودينيزي وبارما وجنوى وبيسكارا وفيتشينزا وفروسينوني وبيسكارا”.

وكانت آخر تجاربه التدريبية المثيرة للإعجاب مع نادي سبيزيا واحتل معه المركز السادس في جدول ترتيب السيري بي برصيد 51 نقطة، إلا أنه خسر المباراة الفاصلة أمام نادي كيتاديلا الذي يدربهروبيرتو فينتوراتو”.

اعلان

وعقدت إدارة باليرمو مؤتمرًا صحفيًا في ملعب رينزو باربيرا مطلع هذا الأسبوع لتقديم باسكوالي مارينو، في حضور نخبة من المراسليين الصحفيين بجنوب إيطاليا، بالإضافة إلى المدير الرياضيوالتر توتولوموندووالمدير التنفيذي للناديروبرتو بيرجامووالمدير العامفاريزيو لوتشيسيومدير الناديلويجي كونتي”.

وحُرم نادي باليرمو من التأهل إلى السيري آ بعد منافسة شاقة على احتلال المراكز الأولى في دوري الدرجة الثانيةسيري بي، واتخذ ضده قرار صارم من جانب اللجنة التأديبية للاتحاد الإيطالي في نهاية شهر مايو 2019 بالإنزال إلى دوري الدرجة الثالثة بسبب مخالفات مالية.

باسكوالي مارينو مدرب باليرمو في موسم 2020/2019 (Palermo web site)
باسكوالي مارينو مدرب باليرمو في موسم 2020/2019 (Palermo web site)

نادي جزيرة صقلية أتهم بمخالفات في الإدارة المالية من قبل العديد من مسؤوليه السابقين، وفي مقدمتهم الرئيس التاريخيماوريتسيو زامباريني”.

وحل نادي بيروجيا الذي كان يدربه الأسطورة أليساندرو نيستا محل باليرمو في دورة المباريات الفاصلة بعدما احتل المركز الثامن، غير أنه أخفق في الصعود بالخسارة أمام هيلاس فيرونا.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق