آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

فياريال يتخلص من الصبغة الإيطالية ببيع لاعبيّن لبولونيا

سانسوني وسوريانو يودعان ملعب لا سيراميكا..

استقرت إدارة نادي فياريال الإسباني على بيع الثنائي الإيطالي روبرتو سوريانو ونيكولاس سانسوني لنادي بولونيا الإيطالي بحوالي 16-20 مليون يورو اليوم الخميس.

وتحول فياريال في الأعوام الماضية إلى ناد إيطالي على الأراضي الإسبانية بسبب كثرة اعتماده على اللاعبين القادمين من السيري آ، وكلفته تلك السياسة التراجع في المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما سبق وحدث مع جاره “فالنسيا” في أعقاب رحيل رافائيل بينيتيز ووصول كلاوديو رانييري قبل 15 عامًا.

ولا يتبقى بين صفوف فياريال سوى لاعب إيطالي واحد هو “دانيلي بونيرا”، ولم يتبق في عقده مع النادي سوى سنة واحدة وينتهي.

وبالدعوة إلى الثنائي “سوريانو وسانسوني”، فقد ساهما في إنقاذ بولونيا من الهبوط واحتلال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الموسم الماضي، حيث انضما على سبيل الإعارة لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

سانسوني وروبرتو سوريانو في فياريال (صور: Getty)
سانسوني وروبرتو سوريانو في فياريال (صور: Getty)

ولعب سوريانو 17 مباراة وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف، بينما شارك سانسوني في 15 مباراة وسجل هدفين وصنع خمسة أهداف، ليؤدي تأثيرهما الإيجابي إلى طلب المدير الفني الصربي ميهايلوفيتش التوقيع معهما بعقود دائمة هذا الصيف.

وتعتقد معظم التقارير أن فياريال حصل على مبلغ يتراوح ما بين 16 إلى 20 مليون يورو مقابل ترك الثنائي لبولونيا، لكن يبدو أنه حصل على مبلغ أعلى من ذلك، قد يصل إلى 27 مليون يورو.

طالع أيضًا

سانسوني وروبرتو سوريانو في بولونيا (صور: Getty)
سانسوني وروبرتو سوريانو في بولونيا (صور: Getty)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock