انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

رسميًا | بولونيا يبيع جانكارلو للوس أنجلوس جالاكسي

انتقل المدافع الدولي الكوستاريكي “جانكارلو جونزالز كاسترو” إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي بحوالي مليوني يورو، قادمًا من نادي بولونيا الإيطالي، بعد مسيرة امتدت لخمسة أعوام بالسيري آ.

وقضي جانكارلو معظم فترات الموسم على دكة بدلاء بولونيا، واكتفى بالمشاركة في 12 مباراة بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى، لم يكمل فيهم 90 دقيقة سوى في أربع مناسبات أمام فروسينوني وساسولو وأتالانتا وجنوى.

ورغم تألقه في مباراتي الدور الثالث والرابع لكأس إيطاليا بالحفاظ على نظافة شباك بولونيا عندما كأساسي في الفوز على بادوفا وكروتوني (2/صفر و3/صفر)، إلا أن المدير الفني “سينسيا ميهايلوفيتش” أجلسه على دكة البدلاء أمام يوفنتوس بمباراة دور الـ 16، والتي خسرها بولونيا بهدفين دون رد في معقله “ريناتو دالارا” وسط حضور 39 ألف متفرج.

وكانت مباراة كييفو فيرونا بالجولة الـ 31 من السيري آ يوم 8 أبريل الجاري، هي آخر مباراة يظهر فيها جانكارلو قبل السفر إلى مدينة لوس أنجلوس، حيث لعب آخر 6 دقائق فقط.

وبدأ جانكارلو رحلته الاحترافية مع نادي فالرينجا النرويجي عام 2012 بعد انضمامه من فريق طفولته “ألاخويلينسي” الكوستاريكي.

وفي عام 2014 خاض تجربة قصيرة مع نادي كولومبوس كرو الأميركي، لعب خلالها 17 مباراة، لينتقل بعدها إلى باليرمو الذي ظل أحد أعمدته الرئيسية لثلاثة مواسم متتالية قبل أن يلتحق بصفوف بصفوف بولونيا بصيف 2017 بمبلغ مليوني يورو.

ويحتل نادي بولونيا المركز الـ 17 في جدول ترتيب السيري آ برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن إمبولي صاحب المركز الـ 18.

مقالات ذات صلة