اعلان
آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

يوفنتوس يستغل مواجهة أياكس لخطف “دي ليخت”

يوفنتوس ذهب إلى أمستردام بطموحات مزدوجة..

اعلان

يسعى نادي يوفنتوس لاستغلال زيارته للعاصمة الهولندية “أمستردام” لمواجهة أياكس مساء الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لمحاولة إقناع مسؤولي أياكس بالسماح لهم بالتوقيع على عقد مبدئي مع المدافع الشاب “ماتيس دي ليخت”.

أكدت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن مسؤولي “البيانكونيري” سيتفاوضون مجددًا مع إدارة أياكس لضم دي ليخت بعد مرور أربعة أشهر على الاجتماع الأول الذي عُقد في مدينة تورينو أثناء تسليم اللاعب جائزة الجولدن بوي (الفتى الذهبي) من صحيفة توتو سبورت الإيطالية.

ويتطلع نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد للاستفادة من علاقته الجيدة بمينو رايولا -وكيل أعماله السابق- والوكيل الحالي لدي ليخت، على أمل إقناع اللاعب بالتوقيع لليوفي بدلاً من برشلونة.

اعلان
ماتياس دي ليخت قائد نادي أياكس أمستردام أمام ريال مدريد (صور: Getty)
ماتياس دي ليخت قائد نادي أياكس أمستردام أمام ريال مدريد (صور: Getty)

كما ينتظر البطل القياسي للدوري الإيطالي مساعدة من حارس الفريق السابق والمسؤول عن التعاقدات في أياكس هذه الأيام “إدوين فان دير سار” لتسهيل المفاوضات.

وتعمل كبرى أندية أوروبا على الحصول على خدمات دي ليخت، ابن الـ 19 ربيعًا، ويُعد برشلونة من أبرز تلك الأندية، خاصة بعد تعاقده مع لاعب وسط أياكس وزميل دي ليخت في منتخب هولندا الأول “فرينكي دي يونج” مقابل 75 مليون يورو أثناء الميركاتو الشتوي على أن ينضم لتدريبات الفريق في يونيه المقبل.

وأبدى دي ليخت في أكثر من مناسبة تركيزه مع ناديه الذي يقدم موسما رائعا سواء محليا أو قاريا، وسط تأكيدات من الصحف الكتالونية على أن اللاعب معجب بمشروع برشلونة وإن المقابل المادي لا يشغل تفكيره.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق