آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفي

يوفنتوس يُبعد برشلونة عن أحد نجومه بأسلوب باريس

إداراة برشلونة واجهت الكثير من الصعوبات في الميركاتو الصيفي...

نجح يوفنتوس في التصدي للعرض الجاد الذي تقدم به برشلونة لضم الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2019، مستخدمًا نفس الأسلوب الذي اتبعه باريس سان جيرمان في مفاوضاته مع النادي الكتالوني بشأن البرازيلي نيمار جونيور.

وطلب يوفنتوس الحصول على لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى مبلغ 23 مليون يورو لإطلاق سراح فيديريكو بيرنارديسكي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الذي أغلق أبوابه يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثالث من سبتمبر الجاري.

وقالت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية راكيتيتش كان يحرص على الانتقال إلى يوفنتوس، وحتى بيرنارديسكي أراد الانتقال إلي برشلونة، لكن الصفقة انهارت بعد أن طلب يوفنتوس مبلغ 23 مليون يورو، الأمر الذي رفضه برشلونة.

لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش (صور: Getty)
لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش (صور: Getty)

وتقدر القيمة السوقية لبيرنارديسكي حوالي 40 مليون يورو وهي نفس قيمة راكيتيتش، ما جعل برشلونة يرفض تسديد مبلغ مالي إضافي لاتمام الصفقة.

وزعمت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز ستعاود المحاولة مع إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2020”.

وقد يستخدم يوفنتوس لاعب الوسط الدولي الألماني إيمري تشان لإنجاح مفاوضاته مع برشلونة للحصول على توقيع راكيتيتش، خصوصًا بعد استبعاد تشان من قائمة اللافيكا سينيورا المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

لاعب وسط يوفنتوس وإيطاليا بيرنارديسكي (صور: Getty)
لاعب وسط يوفنتوس وإيطاليا بيرنارديسكي (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock