اعلان
آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

ماينتس يخلص إدميلسون فيرنانديز من بيلجريني

لاعب البوكس تو بوكس السويسري ذو الأصل البرتغالي ينتقل إلى البوندسليجا..

اعلان

تعاقد نادي ماينتس الألماني مع لاعب الوسط الدولي السويسري إدميلسون فيرنانديز من وست هام يونايتد اليوم الثلاثاء، بعقد مدته أربعة أعوام.

فيرنانديز قضى الموسم الماضي بين صفوف نادي فيورنتينا بقرار من المدير الفني التشيلي مانويل بيلجريني والذي رفض الاعتماد على اللاعب منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

ولم يلعب إدميلسون فيرنانديز أكثر من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة بيلجريني بموسم 2018/2017، جاء معظمهم من على دكة البدلاء، على النقيض من موسمه الأول مع الهامرز حيث شارك في 28 مباراة.

اعلان

لاعب سيون السويسري الأسبق، أعاد اكتشاف نفسه مع فيورنتينا حين حافظ على مركزه الأساسي في مركز البوكس تو بوكس، ليسجل مشاركته في 29 مباراة، أحرز خلالهم هدفين وصنع مثلهم.

لاعب وست هام يونايتد إدميلسون فيرنانديز ينتقل إلى ماينتس الألماني (صور: FSV Mainz 05 web site)
لاعب وست هام يونايتد إدميلسون فيرنانديز ينتقل إلى ماينتس الألماني (صور: FSV Mainz 05 web site)

وكلف انتقال ذو الأصل البرتغالي إلى ماينتس حوالي ثمانية ملايين جنيه إسترليني، أكثر من المبلغ الذي دفعه وست هام لسيون بمليوني إسترليني.

وقال المدير الرياضي لماينتس (روفين شورودير) للموقع الرسمي للنادي إدميلسون فيرنانديز هو لاعب بوكس تو بوكس، يتمتع بجودة عالية من الناحيتين الهجومية والدفاعية، وقد أظهر ذلك في الدوريين الإنجليزي والإيطالي، إنه يناسب طريقة لعب فريقنا، ولديه شخصية إيجابية، إنه يتطور بصفة مستمرة ويمكنه استغلال إمكانياته للتقدم.

من جانبه قال إدميلسون فيرنانديز ماينتس يعمل بجدية شديدة، وهو ناد معروف بإعطاء اللاعبين الشباب فرصة للتطور والتقدم وجعلهم أفضل، سأعمل بجد لفعل ذلك أيضًا، الآن أتطلع إلى تحد جديد في البوندسليجا واللعب أمام عشاق ماينتس.

وكان الفريق الأسبق لبطل دوري أبطال أوروبا يورجن كلوب، قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 43 نقطة تحت قيادة المدرب الألماني الشاب ساندرو شفارتز ابن مدينة ماينتس واللاعب الأسبق للفريق في فترتي نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق