انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

نجم بايرن ميونخ يعرض خدماته على ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نجم بايرن ميونخ “ماتس هوملز” على استعداد للرحيل عن البوندسليجا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة والانضمام لصفوف ريال مدريد الذي يخطط لمشروع جديد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال المواسم الثلاث القادمة.

وذكرت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، اليوم الأحد، أن اللاعب الألماني المخضرم عرض خدماته على ريال مدريد للانضمام له خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت نفس الصحيفة أن التواصل بدأ بين إدارة ريال مدريد ووكيل أعمال ماتس هوملز خلال الأيام القليلة الماضية لمناقشة الصفقة.

ويواجه لاعب بوروسيا دورتموند السابق ضغوطاً كبيرة من جانب مجلس إدارة بايرن ميونخ، وسط تأكيدات على إمكانية بيع بعض النجوم بهدف تجديد دماء الفريق بلاعبين لم تصبهم آفة التشبع من البطولات.

وادعت مصادر الصحيفة أن رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” ناقش هذه المسألة مع المدرب زين الدين زيدان، بحيث يمكن أن يكون هوملز بديلاً محتملاً للفرنسي رافاييل فاران المطلوب في مانشستر يونايتد.

تجدر الإشارة إلى أن ماتس هوملز (30 عاماً) خرج من تشكيلة منتخب ألمانيا، بعد إبلاغه من جانب المدرب يواخيم لوف قبل أيام قليلة من مباراة بايرن ميونخ وليفربول في دوري أبطال أوروبا مطلع مارس.

مقالات ذات صلة