انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةوكلاء اللاعبين

التوتر يجتاح دورتموند بسبب وفد مانشستر يونايتد

قلل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني “مايكل زورك” من صحة التقارير المنتشرة عن احتمالية عودة نجم الفريق “جادون سانشو” إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة نادي مانشستر يونايتد.

سانشو الذي انضم لبوروسيا دورتموند من مانشستر سيتي قبل أقل من 18 شهرًا، بات أحد النجوم الرئيسيين في الدوري الألماني هذا الموسم، سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو صناعة الألعاب.

وأصبح اللاعب مطلبًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي 2019، وهذا ما تحدثت عنه الصحف البريطانية مرارًا وتكرارًا منذ شهرين.

لكن الحديث تصاعد أكثر عن سانشو في ذا صن وديلي ستار مع انضمامه لمعسكر منتخب إنجلترا للمشاركة في تصفيات أمم أوروبا 2020، ما دفع زورك نحو الرد عبر وسائل الإعلام الألمانية.

وقال زورك لصحيفة بيلد الألمانية نشرت “لا أعرف من أين تأتي تلك الأخبار، لكن الأمر غير مهم لنا”.

وأكدت صحيفة “ذا صن” أن وكيل أعمال سانشو اجتمع مع وفد من نادي مانشستر يونايتد للتفاوض بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى اليونايتد في الصيف.

ولا تعكس تلك الأخبار ما ينوي اللاعب فعله بالضبط، حيث أعلن العام الماضي تمديد تعاقده مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2022 دون أن يتضمن عقده الجديد على شرط جزائي.

وانضم سانشو  من مانشستر سيتي في صيف 2017، ويعد أهم لاعب في مستقبل إنجلترا بعدما خطف الأضواء من أسماء مثل جيسي لينجارد وديلي آللي.

وأكد زورك في حديث سابق خص به مجلة شبورت بيلد الألمانية أن سانشو مستمر مع بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل، وقال “على الأرجح لن يعتزل (سانشو) في دورتموند، هذا مؤكد”.

لكن عروض الأندية الإنجليزية، المعروفة بقوتها الشرائية العالية، لا تزال تنهال على اللاعب، وربما تحرم بوروسيا دورتموند من وفاء سانشو بالعقد الذي وقعه مؤخرًا.

مقالات ذات صلة