سوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

جمال لاسيليس يوقع على عقد طويل الأمد مع نيوكاسل يونايتد

أعلن نادي نيوكاسل، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز،  توقيع قائد الفريق جمال لاسيليس على عقد جديد مع النادي مدته ست سنوات سيُبقيه على ما بعد مونديال قطر بعامين.

وشارك لاسيليس في 112 مباراة منذ انضمامه لنيوكاسل قادما من نادي نوتنجهام فورست في 2014، وسجل ثمانية أهداف.

وقال لاسيليس بعد تمديد عقده حتى عام 2024 “أنا سعيد للغاية، إنها أنباء جيدة أن أربط نفسي مع نيوكاسل لهذه الفترة الطويلة. هذا كل ما أردته، أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام هذه الجماهير المذهلة”.

ولجمال لاسيليس قصة طريفة مع تسجيل الأهداف منذ أن كان يلعب مع أكاديمية نوتنجهام فورست عام 2008، حيث كان يحصل على خمسة جنيهات نظير كل هدف كمكافأة.

وكشفت والدة جمال عن حقيقة الأمر بعد أحد أهدافه في البريميرليج الموسم الماضي، قائلة عبر حسابها على موقع تويتر “لقد كلفني ثروة كبيرة منذ أن كان في الأكاديمية، كنت أمنحه خمسة جنيهات (إسترليني) على كل هدف يُسجله”.

في جعبة جمال لاسيليس 8 أهداف مع نيوكاسل يونايتد في الدوري المحلي، من بينهم ثلاثة أهداف في تشامبيونشيب من 43 مباراة موسم 2017/2016، ومثلهم في 33 مباراة بالبريميرليج الموسم الماضي 2018/2017. لكنه لم يسجل أي هدف هذا الموسم خلال التسع مباريات التي لعبهم حتى الآن.

ويعيش نيوكاسل ظروفًا صعبة هذا الموسم، فلم ينجح في تحقيق أي انتصار، ويحتل المركز الثاني من القاع قبل مواجهته المرتقبة مع واتفورد يوم غد السبت، برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.

مقالات ذات صلة