اعلان
آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

ماتا يعترف بالأسباب التي دفعته لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد

لو هناك ثلاثة أو أربعة أندية كبيرة حول العالم فإن مانشستر يونايتد أحدهم...

اعلان

كشف صانع الألعاب الإسباني المخضرم خوان مانويل ماتا عن الأسباب التي دفعته نحو تمديد عقده مع مانشستر يونايتد لموسم جديد خلال حديث صحفي من أستراليا حيث يقضي رجال سولشاير فترة الإعداد للموسم الجديد هناك.

ورفض ماتا فكرة العودة إلى الليجا في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم تلقيه لعرض جاد آرسنال وآخر من برشلونة، فضلاً عن صده لمحاولة فريقه السابق فالنسيا لاستعادته.

وقال ماتا أردت البقاء وتقديم كل ما لديّ لإعادة مانشستر يونايتد إلى مكانته الطبيعية في أعلى القمة. هذا النادي يحظى بجماهير رائعة تواصل دعمها وتشجيعها حتى في أصعب الأوقات.

اعلان

وأضاف لا أتخيل كيف سيكون مقدار دعمهم وتشجيعهم عندما نفوز بإحدى البطولات الكبرى (البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا)، وذلك سبب آخر لرغبتي في الاستمرار.

وعن الأسباب التي دفعته للتوقيع على عقد جديد ورفض برشلونة وفالنسيا، أجاب ماتا اتخذت قراري بناءً على عدة أسباب، أولها أنني أشعر بالانتماء لمانشستر يونايتد، وهذا شعور خاص وفريد من نوعه بالنسبة لي.

وختم حديثه لو هناك ثلاثة أو أربعة أندية كبيرة حول العالم، فمانشستر يونايتد أحد تلك الأندية.

اقرأ ايضًا

خوان ماتا وإنييستا في مباراة دية بين برشلونة ومانشستر يونايتد (صور: Getty)
خوان ماتا وإنييستا في مباراة دية بين برشلونة ومانشستر يونايتد (صور: Getty)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق