آخر الأخباراعاراتالانتقالاتالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسميةوكلاء

نوريتش مستمر في التحول لناسيونال مانشافت البريميرليج!

حارس شالكه فيرمان يرفع عدد الألمان في نوريتش إلى 8 لاعبين...

تابعت إدارة نادي نوريتش سيتي مشوارها في التحول إلى ألمانيا البريميرليج، بضم الحارس الألماني رالف فيرمان من شالكه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليكون اللاعب الألماني الثامن في تشكيلة طيور الكناري الذين توجوا بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الألماني دانيل فاركي.

وقال نادي نوريتش سيتي عبر موقعه الرسمي يسرنا أن نعلن لكم، التوقيع مع حارس مرمى شالكه رالف فيرمان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. يتمتع فيرمان بخبرات طويلة، حيث لعب على أعلى مستوى في الفترة الماضية من مسيرته، وسجل مشاركته في 196 مباراة بالدوري الألماني، بالإضافة إلى 40 مباراة في المسابقات الأوروبية”.

نوريتش سيتي أو ناسيونال مانشافت البريميرليج، تعاقد كذلك مع باتريك روبرتس وجوسيب درميتش ليرفع عدد صفقاته بعد ضم فيرمان لثلاث تعاقدات في الميركاتو الصيفي 2019.

وينوي النادي إبرام القليل من الصفقات كي لا يؤثر على القوام الرئيسي له، ويستطيع المنافسة بشكل جيد في البريميرليج الذي عاد إليه مطلع شهر مايو الماضي، على أمل تجنب سيناريو هدرسفيلد وعدد من الأندية التي سرعان ما عادت إلى التشامبيونشيب بسبب مبالغتها في إبرام الصفقات الجديدة بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

وقال فيرمان لموقع نوريتش سيتي أنا سعيد وفخور بالمجيء إلى هنا، كي أكون جزءًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه أمر رائع أن تنافس في هذه المسابقة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لعشاق وأنصار مدينة نوريتش.

واعترف الحارس بتأثير وجود 7 لاعبين ألمان في نوريتش سيتي على قرار انضمامه للفريق، قائلاً كان هناك عدد قليل من الأندية التي أبدت اهتمامها بضمي هذا الصيف، لكن نوريتش سيتي أعطاني شعورًا مألوفًا للغاية، وكان هذا هو السبب الذي سهل عليّ الكثير من الأمور.

حارس مرمى شالكه فيرمان ينضم لصفوف نوريتش على سبيل الإعارة (صور: Norwich City web site)
حارس مرمى شالكه فيرمان ينضم لصفوف نوريتش على سبيل الإعارة (صور: Norwich City web site)

وعن مغادرة شالكه، قال مكثت هناك لأكثر من 14 عامًا، وشعرت أن الوقت قد حان لشيء جديد في حياتي، لذلك كان الوقت المثالي هو الآن، مع نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي. لقد سمعت أشياء رائعة عن المدينة وأتطلع إلى التعرف على نوريتش بشكل أفضل.

وانتقل فيرمان إلى شالكه عام 2003 عندما كان عمره 15 عامًا، ولعب خمس مباريات مع الفريق الأول قبل الانتقال إلى إنتراخت فرانكفورت عام 2009، وبعد أن قضى موسمين في فرانكفورت عاد إلى شالكه عام 2011 لخلافة مانويل نوير الذي انضم لصفوف بايرن ميونخ، حيث قاد آنذاك شالكه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

وسيدخل فيرمان منافسة قوية على حراسة مرمى نوريتش، نظرًا لتواجد الحارس الهولندي المتميز تيم كرول بالإضافة لحارس مرمى آيرلندا الشمالية مايكل مكجوفيرن والحارس الاسكتلندي آرشي ماير.

ويضم نوريتش 7 لاعبين ألمان بخلاف الحارس فيرمان، هم كريستوف تزيميرمان وفيليب هيسي وأونيل هيرنانديز وموريتز ليتنير وماركو شتيبيرمان وتوم تريبول ودينيس سربيني.

حارس مرمى شالكه فيرمان ينضم لصفوف نوريتش على سبيل الإعارة (صور: Norwich City web site)
(صور: Norwich City web site)

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق