اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

تشيلسي يستعير هيجوايين ويمنحه أمل الاستمرار

أنهى تشيلسي سلسلة المفاوضات الطويلة التي خاضها مع إدارتي يوفنتوس وميلان من أجل استعارة المهاجم الدولي الأرجنتيني «جونزالو هيجواين»، وتمكن أخيرًا من اعلان نجاح الصفقة قبل حلول نهاية هذا الأسبوع.

قضى هيجوايين أو أيجويين، النصف الأول من الموسم الجاري معارًا لفريق ميلان من يوفنتوس، واستطاع معه تسجيل ثمانية أهداف في 22 مباراة رغم ضعف الإمدادت من صناع اللعب ولاعبي الوسط.

وكيل اللاعب استطاع إقناع إدارة تشيلسي بإدراج بند أحقية الشراء عند فتح باب الميركاتو الصيفي 2019 نظير 34 مليون يورو، ووافق تشيلسي على الرغم من تجاوز هيجوايين لعامه الـ 31 مؤخرًا.

وكان هيجوايين انتقل إلى الدوري الإيطالي عام 2013 بعدما أنهى مسيرته مع ريال مدريد الإسباني، وقضى ثلاثة مواسم متتالية مع فريق نابولي وسجل 71 هدفًا، وعمل هناك تحت قيادة المدير الفني الحالي لتشيلسي “ماوريتسيو ساري” خلال موسم 2016/2015 قبل أن يختار الرحيل إلى يوفنتوس مقابل 94 مليون يورو بالميركاتو الصيفي 2016.

وأحرز ابن أكاديمية ريفربليت مع السيدة العجوز 40 هدفًا في عامين، ثم انتقل على سبيل الإعارة لميلان في الميركاتو الصيفي 2018 بسبب وصول النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» من ريال مدريد مقابل 102 مليون يورو، وإبقاء الإدارة على الثنائي ديبالا وماندزوكيتش.

مقالات ذات صلة