انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم اللاتينية

كارديف يشتري هداف نانت بمبلغ قياسي

قدم نادي كارديف، القابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج، مهاجم نادي نانت الفرنسي “إميليانو سالا” لوسائل الإعلام بعد انضمامه للفريق مطلع هذا الأسبوع نظير مبلغ قياسي لم ينفقه النادي من قبل على صفقاته.

وكلف انضمام اللاعب صاحب الـ 28 عامًا للفريق الويلزي مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني، بفضل تسجيله لـ 12 هدفًا في 19 مباراة لعبها مع نانت في النصف الأول من الموسم الجاري.

سالا الذي لم يسبق له تمثيل أي فريق أرجنتيني خلال مسيرته الكروية التي بدأت عام 2010 في ناشيء نادي بوردو، وقع على عقد مدته ثلاثة أعوام ونصف العام مع كارديف، سينتهي في يونيه 2022.

وانضم سالا لنادي نانت الفرنسي من بوردو في الميركاتو الصيفي 2015، واستطاع تسجبل 6 أهداف في 31 مباراة بموسمه الأول، وفي الموسم التالي سجل 12 هدفًا في 34 مباراة، وفي موسم 2018/2017 سجل نفس عدد الأهداف -12- لكن في 36 مباراة.

وقال سالا لموقع كارديف سيتي “أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، وسيكون من دواعي سروري المشاركة في أول تدريب وألتقي بزملائي الجدد لنبدأ العمل. أشعر بالخصوصية بسبب هذا الانتقال، حيث أصبحت أعلى صفقة في تاريخ النادي، ولهذا أود أن أبذل قصارى جهدي لخدمة الفريق وأعمل على الفور”.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي كارديف سيتي (كين تشو) للموقع الرسمي للنادي “من الواضح أنها كانت عملية طويلة لتأمين خدمات إميليانو، لكن أنا مسرور جدًا لأننا تمكنا في نهاية المطاف من التعاقد معه وإعلان الصفقة بشكل رسمي. أود أن أشكر أولئك الذين ساهموا في نجاح المفاوضات”.

مقالات ذات صلة