انتقالات الميركاتو الشتويتقارير صحفية

اجتماع في إيطاليا تسبب في إقالة مورينيو من اليونايتد!

تخلى لاعب وسط مانشستر يونايتد “بول بوجبا” عن فكرة مغادرة “أولد ترافورد” خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد ساعات قليلة من إقالة المدير الفني للفريق “جوزيه مورينيو” صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية “بول بوجبا لا يريد الرحيل الآن، الإطاحة بجوزيه مورينيو هي السبب بطبيعة الحال. النادي لم تكن لديه نية في بيعه خلال الميركاتو الشتوي كما تردد مؤخرًا”.

اجتماع في إيطاليا

ولم يجد مانشستر يونايتد مفرًا من إقالة مورينيو بعدما علم المدير التنفيذي للنادي “إد ووادورد” بحقيقة اجتماع وكيل أعمال بول بوجبا “مينو رايولا” بإدارة يوفنتوس في إيطاليا يوم أمس الاثنين.

وتضمن الاجتماع مناقشة إمكانية إعادة بوجبا إلى بطل إيطاليا من جديد، وهذا ما أكده الصحفي الإيطالي الشهير “دي مارزيو” في موقعه الخاص.

ويبدو أن جدية بول بوجبا في الرحيل عن أولد ترافورد كانت وصلت إلى ذروتها بعد أن جلس على دكة البدلاء أمام ليفربول في ملعب آنفيلد روود.

ورفض مورينيو في تلك المباراة الاستعانة ببوجبا للدفع باللاعب البلجيكي مروان فيلايني مطلع الشوط الثاني، بهدف تأمين نتيجة التعادل 1/1، وحتى بعد اهتزاز مرمى دي خيا بهدف شاكيري، رفض مورينيو منح بوجبا الفرصة.

أديداس

قام بول بوجبا بنشر صورة مثيرة للجدل عبر حسابه على موقع إنستاجرام فور إقالة مورينيو، وأظهرته الصورة ينظر بطريقة مستفزة إلى الكاميرا، وكأنه يشمت في إقالة مورينيو.

وطلب بوجبا من متابعيه عبر انستاجرام، كتابة أفضل وصف ممكن لنظراته على تلك الصورة، لكن لم يمر الكثير من الوقت وقام بحذفها.

ودافعت شركة “أديداس” عن بول بوجبا بعد هذا التصرف، قائلة “منشورات بوجبا عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كانت مجدولة مُسبقًا كجزء من حملة دعائية متفق عليها بين الشركة واللاعب، ولكن تم إزالة الصورة بمُجرد فهمها كإساءة لإدارة مانشستر يونايتد والمدرب جوزيه مورينيو”.

وزعمت صحيفة مانشستر المسائية أن سبب إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد حدث بعد أن فقد المدرب دعم 90٪ من لاعبي الفريق بعد اجتماعه بهم في ساوثامبتون عقب التعادل 2/2، ووجه لهم اللوم خاصةً بول بوجبا والذي يتمتع بشعبية كبيرة بين زملائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو كانا من المجموعة البسيطة التي وقفت جوار جوزيه مورينيو في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة