انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات بوسمانسوق الانتقالات

مورينيو يعطي الضوء الأخضر لإدارة مانشستر يونايتد لاتمام الصفقة الشتوية الأولى

منح المدير الفني لمانشستر يونايتد “جوزيه مورينيو” الضوء الأخضر للمدير التنفيذي للنادي “إد ووادورد” لاتمام التعاقد مع المدافع الدولي البلجيكي “توبي آلديرفيريلد” فور فتح الميركاتو الشتوي القادم، نظرًا لحاجة خط الدفاع لتعديمات من عيار ثقيل سواء في منطقة العمق أو على كلا الطرفين.

إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها للتعاقد مع قلب مدافع جديد في الشهر المقبل، وطلبت من مورينيو بأن يقوم بتحديد الهدف الرئيسي له في فترة الميركاتو الشتوي.

شكرًا بوسمان

من حسن حظ مورينيو، بإمكان آلديرفيريلد التفاوض مع أي فريق جديد دون الرجوع لإدارة ناديه الحالي “توتنهام هوتسبير” بواسطة قانون بوسمان، حيث سينتهي عقده مع الفريق شمال لندني بعد ستة أشهر من الآن، ما سيُسهل المفاوضات مع اللاعب وسيقلص من مطالب توتنهام لتفادي رحيله بالمجان في الصيف.

وتحدث جوزيه مورينيو مع وكيل أعماله “خورخي مينديز” والرئيس التنفيذي لليونايتد الأسبوع الماضي حول هذا الموضوع، وتوصلوا لعدة اتفاقات سيتم تنفيذها خلال الميركاتو الشتوي.

ولن يطلب توتنهام هوتسبير أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني لبيع توبي الذي سبق له اللعب بين صفوف أتلتيكو مدريد مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويُعد اللاعب صاحب الـ 29 عامًا من أهم المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز ممَن يستطيعون تأدية دور قلب المدافع والظهير الأيمن، كما يمتاز بلمساته المؤثرة، حيث يستطيع التمرير الطولي والعرضي، ويُهدف بالرأسيات من الركلات الثابتة.

أرقام توبي خلال موسم 2018/2017

المسابقة

عدد المباريات

عدد الأهداف

البطاقات

الدوري الإنجليزي

14 0

3 صفراء

دوري أبطال أوروبا

4

تمريرة حاسمة

0

كأس الاتحاد الإنجليزي

2 0 1

كأس الرابطة الإنجليزية

1 0 0

مقالات ذات صلة