مباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة أستون فيلا وليفربول فى الدوري الإنجليزي 2019-2020

احتفل عشاق نادي ليفربول بفوز فريقهم اليوم أمام أستون فيلا فى إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي 2019-2020 بنتيجة 1-2، والتي أقيمت على ملعب أستون فيلا “ملعب فيلا بارك” بمدينة برمنجهام اليوم السبت 2 نوفمبر، فى تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ودخل الريدز اللقاء فى صدارة ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة وبفارق سته نقاط عن ملاحقه نادي مانشستر سيتي وكان قد حقق ليفربول الفوز على ملعب  أنفيلد فى الجولة الماضية على حساب نادي توتنهام بنتيجة 2-1، وشهد اللقاء إصابة النجم المصري محمد صلاح.

ودخل أستون فيلا فى المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة, وكان قد خسر أمام السيتي ضمن منافسات الجولة العاشرة على ملعب الإتحاد بمانشستر بثلاثية نظيفة.

فى الشوط الأول من المباراة إستطاع النجم المصرى محمود تريزيجيه ان يفتتح التسجيل لفريقه فى الدقيقة 21 من عرضية ثابتة نفذها اللاعب جون مكجين لينتهي الشوط الأول بتقدم استون فيلا.

وفى الشوط الثاني وقبل النهاية بدقائق تعادل ليفربول فى الدقيقة 87 من رأسية الجناح الأيسر أندرو روبرتسون بعد عرضية رائعة من ساديو ماني, ثم جاء هدف الفوز للريدز فى اللحظات الأخيرة من اللقاء فى الدقيقة 90 +4 من ضربة ركنية نفذها ألكساندر أرنولد وحولها فى المرمي السنغالي المتألق ساديو ماني, لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز اليوم استطاع ليفربول ان يحافظ على سجله من الهزيمة حتي الان فى الدوري الانجليزي هذا الموسم ووصل الي النقطة 31 مستمراً فى صدارة البريميرليج بنفس الفارق بينه وبين السيتي 6 نقاط والذي فاز اليوم ايضاً ووصل للنقطة 25.

وبهزيمة استون فيلا تراجع الي المركز 16 من ترتيب جدول البريميرليك برصيد 11 نقطة فى إنتظار إنتهاء الجولة غداً.

وسعي المدرب الألماني “يورجن كلوب” الي  تحقيق الفوز للأستمرار فى صدارة البريميرليج والحفاظ على فارق السته نقاط بينه وبين ملاحقه مانشستر ستي, وكان الريدز قد تأهل الأسبوع الماضي الي الدور الخامس من كأس الرابطة الإنجليزية فى المباراة المثيرة والممتعة امام الارسنال والتي إنتهت بفوز ليفربول بالركلات الترجيحية  بعد أن تعادلا الفريقين فى الوقت الأصلي بنتيجة 5-5, وشهدت المباراة غياب اللاعبين الأساسيين عن ليفربول.

وكان يأمل مدرب أستون فيلا “دينيسي سميث” الى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز على ملعب فيلا بارك وكان قد أشاد باداء اللاعب المصرى “محمود تريزيجيه” فى لقاء الفريق الأخير أمام السيتي بالجولة العاشرة من البريميرليج ويمان يسعي ان يحقق على ملعبه مفاجأه أمام الريدز فى ظل المعنويات العالية بعد الفوز بهدف المصري “أحمد المحمدي” على وولفرهامبتون يوم الأربعاء الماضي والتأهل الي الدور الخامس من كأس الرابطة الإنجليزية ولكن الهزيمة جاءت فى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

مقالات ذات صلة