الانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

هل يُخطط ليفربول فعلا للتخلص من صلاح ؟

تَزايد اهتمام إدارة الريدز بنجم دورتموند سانشو

تُواصل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامها المُتزايد بخدمات النجم الإنجليزي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو، وذلك بهدف ضمه في الموسم المُقبل.

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية في الآونة الأخيرة موضوع اهتمام إدارة الريدز بخدمات اللاعب الإنجليزي المتألق بألوان “أسود فيستفاليا”، وهو ما يؤكد فرضية استعداد الفريق الإنجليزي للاستفادة من بيع “فخر العرب” المصري مُحمد صلاح في الميركاتو الصيفي 2020.

جادون سانشو (صور : Le10sport)
جادون سانشو (صور : Le10sport)

وطفى موضوع المشاكل وسوء التفاهم بين كُل من مُحمد صلاح والسينغالي ساديو ماني على السطح في الأسبوع الماضي، إذ ناقشت وسائل الإعلام الموضوع على محمل الجد، مؤكدين ضرورة إيجاد حل من طرف المُدرب الألماني يورجن كلوب لإحتواء المشكل، وإلا سيكون مُجبرا على التخلي عن أحدهما في الصيف المُقبل.

ويُعتبر جادون سانشو من بين أفضل المواهب الكروية في العالم، وهو ما يجعل كبار أندية إنجلترا تتسابق لخطب وده وإعادته إلى البريمرليغ.

وتُشير التقارير إلى أن قيمة انتقال النجم جادون سانشو من نادي بوروسيا دورتموند لن تقل عن 100 مليون يورو في الصيف المُقبل.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

يوسف الشافعي

صحفي رياضي مغربي ، مختص بالشأن المغربي والإسباني، محلل رياضي في "قناة RT روسيا" خلال كأس العالم 2018، كما عمل محللاً في "قناة Medi1" المغربية في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019، وترأس هيئة تحرير "موقع البطولة المغربي" لأكثر من 8 سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock