اعلان
آخر الأخبارآسياافريقياالمحترفون العربالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريالميركاتو المغربيانتقالات رسمية

أشرف بن شرقي يُقدم نفسه لجمهور الزمالك

ثالث مغربي في صفوف الزمالك..

اعلان

قدم المهاجم الدولي المغربي السابق “أشرف بن شرقي” نفسه كلاعب جديد في صفوف نادي الزمالك، بنشر صورته بالقميص الأبيض عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عصر اليوم الثلاثاء.

وكتب أشرف بن شرقي /24 عامًا/ أعلى الصورة “نحو تحد جديد”، حيث وقع على عقد رسمي مع بطل الكونفدرالية وثالث ترتيب الدوري المصري مدته 3 سنوات قادمة.

ويتوقع حصول أشرف بن شرقي على مبلغ 18 مليون جنيه، ما يُعادل مليون دولار أمريكي، عن الموسم الواحد، رفقة نادي الزمالك، بإجمالي 45 مليون جنيه.

اعلان

وكانت إعارة لاعب الوداد المغربي الأسبق رفقة نادي لانس الفرنسي انتهت في شهر يونيه الماضي، ورفضت إدارة النادي تجديد الإعارة نظرًا لضعف مردوده خلال الموسم الماضي.

وبعد عودته إلى السعودية، قرر نادي الهلال بيعه للزمالك هذا الأسبوع، بعد مفاوضات مكثفة بين رئيس الزمالك “مرتضى منصور” ووكيل أعمال بنشرقي.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف بن شرقي سبق له قيادة الوداد للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الأهلي المصري في نهائي نسخة 2017، بعد أن سجل هدف في مباراة الذهاب تعادل به الوداد 1/1 على ملعب برج العرب في الاسكندرية، وفي الإياب ساهم في فوز الفريق بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيضطر الزمالك للاستغناء عن الدولي المغربي “خالد بوطيب” في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافساح المجال أمام مشاركة حميد أحداد وأشرف بن شرقي في خط المقدمة خلال الموسم المقبل.

ويبحث الزمالك في نفس الوقت عن مدرب جديد يتولى المسؤولية خلفًا للمدرب السويسري “كريستيان جروس” الذي انتهى عقده الشهر الماضي، ورفضت إدارة الزمالك التجديد له.

أشرف بن شرقي ينضم لصفوف الزمالك من الهلال السعودي بعقد مدته 3 سنوات (صور: Facebook)
أشرف بن شرقي ينضم لصفوف الزمالك من الهلال السعودي بعقد مدته 3 سنوات (صور: Facebook)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق