آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريصفقات محتملةوكلاء

الأهلي والزمالك في صراع وهمي على “قفشة”

الأهلي لم يتفاوض مع قفشة...

نفى صانع ألعاب نادي بيراميدز محمد مجدي قفشةما تردد عنه في وسائل الإعلام المحلية منذ نهاية الأسبوع الماضي، بشأن تنافس الأهلي والزمالك على ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشيع في بعض الصحف، تلقي بيراميدز لعرض جاد من الأهلي لشراء قفشة، وبعد ثلاثة أيام فقط قيل أن الزمالك هو الآخر فتح باب المفاوضات المبدئية مع وكيل أعمال اللاعب لإقناعه برفض عرض الأهلي والانضمام للزمالك.

لكن أحد الأصدقاء المقربين من قفشة أكد لـ Mercatoday أن كل ما نُشر عن اقتراب قفشة من الأهلي مُجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها، والصراع بين الأهلي والزمالك على اللاعب يبدو وهميًا.

من جانبه قال المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمدرب الجديد للفريق سباستيان ديسابر، أن قفشة القادم من إنبي بالميركاتو الصيفي 2018 مُستمر لموسم آخر في الدفاع عن ألوان بيراميز، حيث لا توجد أي نية لدى الإدارة في الاستغناء عنه.

ويبحث الأهلي عن صانع ألعاب جديد يستطيع إيصال مهاجميه إلى المرمى بسهولة، فمنذ مغادرة عبد الله السعيد مطلع عام 2018، والفريق يعاني الأمرين لتسجيل الأهداف، كما تراجعت معدل الكرات التي يتحصل عليها المهاجم المغربي وليد أزارو بشكل ملحوظ.

أما الزمالك، فيُخطط للتخلص من صانع ألعابه كثير الإصابات أيمن حفني خلال هذا الصيف، ويريد تعويضه بلاعب صاحب سرعة ولياقة بدنية ومستقبل واعد مثل قفشة الذي لم يتجاوز بعد عامه الـ 24.

وقدم قفشة مستوى مُذهل في أول مواسمه مع بيراميدز، حيث صنع 7 أهداف وسجل 5 أهداف في 23 مباراة، ما ساعد فريق الملياردير السعودي تركي آل الشيخ على احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتًا لحين انهاء الزمالك لمبارياته المؤجلة بعد أمم أفريقيا 2019-.

محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز (صور: pyramids)
محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز (صور: pyramids)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق