انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | الأهلي يضم الثائر “حمدي فتحي”

نجح الأهلي في ضم لاعب الوسط الدفاعي المصري “حمدي فتحي” من نادي إنبي، مساء اليوم الأحد، ليصبح الصفقة السابعة للعملاق الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي.

ووقع اللاعب على عقد مدته أربعة أعوام ونصف العام مع الأهلي، وهي نفس المدة التي وقع عليها معظم اللاعبين المنضمين حديثًا للقلعة الحمراء هذا الشهر.

صاحب الـ 25 عامًا اعترض على تمسك إدارة إنبي به عند فتح سوق الانتقالات الشتوية، وادعى تعرضه لإصابة، رافضًا لعب أي مباراة لعدم تلبية رغبته في الإلتحاق بصفوف الأهلي.

وأثار تمسك اللاعب بموقفه استياء بعض جماهير الأهلي وتأييد البعض الآخر ممن اعتبروا ما فعله يندرج تحت بند “الولاء والانتماء” المتوارث من نجم الفريق “وليد سليمان” الذي كانت ساءت حالته الصحية بسبب منعه من اللعب للأهلي قبل ست سنوات من الآن.

اقرأ ايضًا: رسميًا | فارس شرق المغرب يضم لاعب إنبي

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي “مدير التعاقدات (أمير توفيق) أتم كل الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بانضمام حمدي فتحي إلى الأهلي، ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق بداية من يوم غد الاثنين”.

وانضم حمدي فتحي لصفوف إنبي في عام 2015 قادمًا من نادي دمنهور الذي بدأ معه مسيرته الكروية بموسم 2014/2013.

وشارك حمدي في 31 مباراة وسجل 3 أهداف في موسم 2015/2014 مع دمنهور، فانتقل بعدها إلى إنبي الذي عانى معه لإثبات نفسه خلال الموسم الأول، إذ شارك في ست مباريات فقط.

واختار اللاعب الانتقال على سبيل الإعارة لنادي بتروجيت في موسم 2017/2016 لاكتساب المزيد من الخبرات، ليحصل على فرصة اللعب في 27 مباراة.

وسجل اللاعب ستة أهداف بقميص إنبي في الدوري المصري الممتاز خلال موسمي 2018/2017 و2019/2018 بعد محافظته على مكانه كأساسي بين صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة