انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

الزمالك يكشف عن شرطه لبيع “حميد أحداد” في الميركاتو الشتوي

ينوي الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري “كريستيان كروس” رفض جميع العروض التي سيتلقاها المهاجم المغربي “حميد أحداد” خلال الميركاتو الشتوي القادم، قبل إيجاد البديل المناسب له.

وترددت أنباء عن نية الزمالك في التعاقد مع مهاجم نادي مازيمبي الكونجولي “مالانجو” الذي أحرز سبعة أهداف في 12 مباراة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي.

ويأمل جروس في إيجاد صيغة تفاهم مع اللاعب كي يدعم خططه في منافسات بطولة الكونفدرالية وخلال النصف الثاني من الدوري المحلي.

ويبدو أن المدرب الأسبق لنادي شتوتجارت خائف من تعرض هدافه الأبرز هذا الموسم “أوباما” لإصابة، كما أنه غير مقتنع بعمرو السعيد وكاسونجو اللذان سجلا عدد ضئيل من الأهداف رغم الفرص الكثيرة التي تحصلا عليها.

<لم يظهر أحداد في أكثر من 3 مباريات بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم منذ انضمامه من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي بالميركاتو الصيفي الماضي.
وتأكدت لدى إدارة الزمالك عدم قناعة كريستيان جروس بالموهبة المغربية خلال الشهرين الماضيين، حيث غاب عن جميع مباريات الدوري المصري.

وترجع آخر مشاركات أحداد مع الفريق الأبيض في الدوري إلى تاريخ 23 سبتمبر الماضي، عندما لعب لمدة 18 دقيقة أمام المقاولون العرب.

وسجل أحداد عدد هائل من الأهداف مع الدفاع الجديدي على الصعيدين القاري والمحلي، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تواجد الفريق للمرة الأولى في تاريخه بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

لكن كريستيان جروس فضل عليه المهاجم الكونجولي “كاسونجو” والثنائي المصري “عمر السعيد ويوسف إبراهيم أوباما”.

والتالي أرقام مهاجمي الزمالك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

اللاعب

عدد المباريات (الدوري)

عدد الأهداف (الدوري)

محمود كهربا

12 7

يوسف إبراهيم أوباما

14 7

كابونجو كاسونجو

12 3

عمر السعيد

9 1

حميد أحداد

3 0

مقالات ذات صلة