اقتصادحياة النجومكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقيةوكلاء اللاعبين

الخطيب يُخاطب تركي آل الشيخ في بيان رسمي

قرر رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” الرد على مُبادرة الصلح التي بدأها مالك نادي ألميريا ورئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ” منذ يومين عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك”، قبل أن ينقلها بشكل علني في مكالمة هاتفية خص بها قناة صدى البلد المصرية في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

وقال تركي آل الشيخ “الأهلي فريق كبير من قبل ظهوري ومن بعد رحيلي عن النادي. لقد انسحبت من العمل الرياضي في مصر، وتركت الاتحاد العربي لكرة القدم، لكن إذا فكرت في دعم فريق ما خلال الفترة القادمة فسيكون الفريق الذي أشجعه (الأهلي)”.

من جانبه، عبر محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال البيان الرسمي الذي نُشر على موقع النادي الأهلي “محمود الخطيب يشكر اهتمام معالي المستشار تركي آل الشيخ بارسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا”.

وتابع البيان “الخطيب يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية”.

وتزامن مع بيان الأهلي، تصريح جديد نشره تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قال فيه “الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبد الرحمن الحمود للاطمئنان على صحته، ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود الخطيب وبناته أن هناك أشخاص أساءوا لهم واستخدموا اسمي”.

وواصل حديثه “أنا وبيبو رجال ونتحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة، عيب تدخلوا المحارم في حواديت الكورة، اختشوا، وحقها وبناتها على رأسي من فوق، وتفرج برجعة الكابتن سليمًا معافى..آمين”.

مقالات ذات صلة