اعلان
آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

تقرير | جريزمان يفتح باب عودة كوتينيو إلى ليفربول

كلام عن عودة كوتينيو إلى ليفربول قبل غلق الميركاتو الصيفي 2019...

اعلان

عاد اسم صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو ليتردد داخل أروقة نادي ليفربول من بعد انضمام الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة الأسبوع الماضي الماضي بمبلغ فاق الـ 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد .

وادعت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية أن ليفربول يولي اهتمامًا وثيقًا بإعادة نجمه السابق إلى ملعب آنفيلد روود قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي مطلع الشهر المقبل.

وأخفق كوتينيو في إثبات نفسه وتقديم أوراق اعتماده كلاعب أساسي بين صفوف العملاق الكتالوني منذ انضمامه في ميركاتو يناير 2018 بمبلغ 160 مليون يورو.

اعلان

لكن يبدو أن إدارة البلوجرانا على استعداد لتخفيض خسائرها في اللاعب بإعادته إلى ليفربول بمبلغ أقل، لعدم وجود مكان له في التشكيل الأساسي للفريق، خاصةً مع عودة عثمان ديمبيلي من الإصابة.

وأضاف تقرير إل موندو أن عملاق الميرسيسايد المتوج بدوري أبطال أوروبا في مايو الماضي على حساب توتنهام، منفتح على استعادة كوتينيو، لكن لن يكون على استعداد لانفاق الكثير من الأموال عليه، أو إعادة جزء كبير من المبلغ المالي الذي تلقاه عند بيعه قبل 18 شهرًا من الآن.

فيليبي كوتينيو في نهائي كوبا أمريكا 2019 أمام بيرو (صور: Getty)
فيليبي كوتينيو في نهائي كوبا أمريكا 2019 أمام بيرو (صور: Getty)

وفي الأسبوع الماضي، قال كوتينيو لوسائل الإعلام البرازيلية لديّ عقد مع برشلونة، إرادتي كانت دائمًا تحقيق النجاح في هذا النادي، لكنني الآن أركز على منتخب البرازيل كي نفوز بلقب كوبا أمريكا، أما مستقبلي مع برشلونة فلا تعرف ماذا سيحدث.

وعن انضمام جريزمان من أتلتيكو مدريد للبرسا، قال كوتينيو الكثير من الأشياء التي تظهر في وسائل الإعلام ليست صحيحة ببساطة. أما بالنسبة لمستقبلي فإننا لا نعرف ما الذي سيحدث، هذه هي الحقيقة. من الواضح أن وصول الأسماء الكبيرة مفيد دائمًا لفريق يريد الفوز.

ويقال أن باريس سان جيرمان من المعجبين بلاعب الإنتر وليفربول الأسبق، لكن مرة أخرى وضعهم المالي غير مستقر، وقد يحتاج رئيسه ناصر الخليفي إلى بيع بعض الأسماء قبل التفكير في تحركات جديدة.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق