آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

بتوصية من جيجز، مانشستر يونايتد يتمم صفقة جيمس

مانشستر يونايتد يُبرم أول صفقاته في الميركاتو الصيفي 2019..

توصل مانشستر يونايتد لاتفاق رسمي مع إدارة نادي سوانسي سيتي، اليوم الجمعة، بشأن ضمه للجناح الدولي الويلزي “دانييل جيمس” نظير 16 مليون جنيه إسترليني.

وانضم جيمس لصفوف اليونايتد بعدما استشار المدير الفني للفريق “أولي جونار سولشاير” مدرب منتخب ويلز “ريان جيجز” الذي أشاد بإمكانيات اللاعب وتوقع له بمستقبل مشرق في مسرح الأحلام.

وسيتحصل اللاعب على حوالي 65 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، علمًا بأنه كان يتقاضى في الأسبوع أربعة آلاف جنيهًا إسترلينيًا مع سنوانسي سيتي خلال السنوات الماضية.

وقال موقع مانشستر يونايتد “يسرنا أن نعلن توصل النادي لاتفاق رسمي من حيث المبدأ على شروط انتقال دانيال جيمس من سوانسي سيتي لصفوف الشياطين الحمر هذا الصيف”.

وأوضح البيان “تجاوز دانييل جيمس الفحص الطبي في مجمع (أون) للتدريب، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بمجرد فتح الانتقالات الدولية الأسبوع المقبل”.

وسيرفع انتقال دانييل جيمس عدد اللاعبين الويلزيين الذين مثلوا مانشستر يونايتد على مر التاريخ إلى 45 لاعبًا.

وكان دانييل جيمس شارك في 38 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع سبعة أهداف رفقة سوانسي سيتي في الموسم الماضي.

اللاعب الويلزي ونجم سوانسي سيتي دانييل جيمس يحذف تغريدة أشاد فيها بمحمد صلاح من أجل تسهيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد (صور: Twitter)
اللاعب الويلزي ونجم سوانسي سيتي دانييل جيمس (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق