آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الصيفيالميركاتو المغربيانتقالات رسمية

ديك أدفوكات ينجح في ضم آدم ماهر من ألكمار

آدم ماهر إلى أوترخت..

اعلان

نجح المدير الفني لنادي أوترخت الهولندي ديك أدفوكات في إقناع صانع الألعاب الدولي الهولندي السابق آدم ماهر بالانضمام لفريقه بعقد مدته ثلاثة أعوام، بعدما قضى اللاعب موسمًا واحدًا بين صفوف نادي إيه زد ألكمار.

آدم ماهر الذي لعب لأندية إيندهوفن وتفينتي إنشخيدة وعثمانليسبور التركي ينوي الاستمرار مع أوترخت حتى عام 2022، على أمل العودة لصفوف منتخب هولندا والمشاركة في كأس العالم بقطر.

ذو الأصل المغربي، صاحب الـ 25 عامًا، حصل على ترحيب كبير من المدير الرياضي لنادي أوترخت جوردي زيدام أثناء مراسم تقديمه لوسائل الإعلام منتصف هذا الأسبوع.

اعلان

وقال جوردي زيدام آدم ماهر لاعب رائع ولديه الكثير من الجودة، يمتلك الخبرة في الملاعب الهولندية رغم أن عمره 25 عامًا فقط، وعلاوة على ذلك فهو في مرحلة هامة من حياته المهنية.

آدم ماهر ينتقل إلى أوترخت من ألكمار (صور: FC Utrecht web site)
آدم ماهر ينتقل إلى أوترخت من ألكمار (صور: FC Utrecht web site)

وأضاف يتميز آدم ماهر بالقراءة القوية للمباريات، ويتوقع الكرة دائمًا بشكل صحيح، لذلك فهو يستخلص العديد من الكرات، ويمكن أن يحدث فارقًا مع صفاته، نحن فخورون لأن لاعب بهذه الصفات اختار اللعب لنا. نحن على قناعة بأنه سيضيف بعض الأشياء الهامة لفريقنا، إنه يؤمن كذلك بالخطة الرياضية وطموحات أوترخت.

وشارك آدم ماهر كلاعب بوكس تو بوكس مع ألكمار في الموسم الماضي، ليسجل هدف يتيم في 25 مباراة، علمًا بأن بداياته مع كرة القدم كانت في مركز صانع الألعاب تحت رأسي الحربة، لهذا سجل 12 هدفًا في أول موسمين مع فريق طفولته ألكمار، كما سجل سبعة أهداف في موسم 2015/2014 عندما ساهم في تتويج بي إس في إندهوفن بلقب الدوري الهولندي.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق