المحترفين العربسوق الانتقالات

ديك أدفوكات ينجح في ضم آدم ماهر من ألكمار

نجح المدير الفني لنادي أوترخت الهولندي “ديك أدفوكات” في إقناع صانع الألعاب الدولي الهولندي السابق “آدم ماهر” بالانضمام لفريقه بعقد مدته ثلاثة أعوام، بعدما قضى اللاعب موسمًا واحدًا بين صفوف نادي إيه زد ألكمار.

آدم ماهر الذي لعب لأندية إيندهوفن وتفينتي إنشخيدة وعثمانليسبور التركي ينوي الاستمرار مع أوترخت حتى عام 2022، على أمل العودة لصفوف منتخب هولندا والمشاركة في كأس العالم بقطر.

ذو الأصل المغربي، صاحب الـ 25 عامًا، حصل على ترحيب كبير من المدير الرياضي لنادي أوترخت “جوردي زيدام” أثناء مراسم تقديمه لوسائل الإعلام منتصف هذا الأسبوع.

وقال جوردي زيدام “آدم ماهر لاعب رائع ولديه الكثير من الجودة، يمتلك الخبرة في الملاعب الهولندية رغم أن عمره 25 عامًا فقط، وعلاوة على ذلك فهو في مرحلة هامة من حياته المهنية”.

وأضاف “يتميز آدم ماهر بالقراءة القوية للمباريات، ويتوقع الكرة دائمًا بشكل صحيح، لذلك فهو يستخلص العديد من الكرات، ويمكن أن يحدث فارقًا مع صفاته، نحن فخورون لأن لاعب بهذه الصفات اختار اللعب لنا. نحن على قناعة بأنه سيضيف بعض الأشياء الهامة لفريقنا، إنه يؤمن كذلك بالخطة الرياضية وطموحات أوترخت”.

وشارك آدم ماهر كلاعب بوكس تو بوكس مع ألكمار في الموسم الماضي، ليسجل هدف يتيم في 25 مباراة، علمًا بأن بداياته مع كرة القدم كانت في مركز صانع الألعاب تحت رأسي الحربة، لهذا سجل 12 هدفًا في أول موسمين مع فريق طفولته “ألكمار”، كما سجل سبعة أهداف في موسم 2015/2014 عندما ساهم في تتويج بي إس في إندهوفن بلقب الدوري الهولندي.

مقالات ذات صلة