انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لا يقاوم لضم دي خيا

كشفت وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الأحد، عن تحركات يقوم بها باريس سان جيرمان للحصول على ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقرر النادي الفرنسي التوقيع مع عدد من النجوم الكبار في شتى المراكز خلال هذا الصيف من أجل زيادة القدرة على المنافسة ، وخصوصاً لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن باريس سان جيرمان عرض على حارس المرمى الإسباني راتباً قدره 21 مليون يورو خالٍ من الضرائب في الموسم الواحد لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه.

وأشارت الصحيفة أن قبول ديفيد دي خيا بهذا العرض من شأنه أن يجعله من بين اللاعبين العشرة الذين يتقاضون أكبر راتب في العالم ، فضلاً عن الحوافز والمكافآت التي سوف يحصل عليها.

وينتهي عقد حارس المرمى ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل ، فيما تؤكد بعض المصادر إنه منفتح على البقاء ولكن في حال تلبية مطالبه ورفع راتبه السنوي.

وسبق لباريس سان جيرمان محاولة التفاوض مع دي خيا قبل نهاية العام الماضي، بالتزامن مع تلقي الحارس لعرض جاد من يوفنتوس، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد ردت بالرفض وقامت بتفعيل بند تمديد العقد لمدة سنة إضافية.

مقالات ذات صلة