آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

شروط وليد أزارو تُعقد تجديد عقده مع الأهلي

فرض المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو عدة شروط على إدارة النادي الأهلي خلال مفاوضات تمديد عقده الحالي الذي سينتهي مع حلول صيف 2021، ومن بينها شرط يتعلق بالسماح له بالاحتراف في الوقت الذي يُحدده.

وفاتح مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ اللاعب صاحب الـ 22 عامًا في موضوع التجديد، بهدف فرض المزيد من الاستقرار على تشكيلة المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وتفرغ عبد الحفيظ لملف تمديد عقود نجوم الفريق من بعد انتهاء الميركاتو الشتوي الذي شهد تعاقد الأهلي مع عدد كبير من اللاعبين المتميزين مثل استعارة رمضان صبحي وضم جيرالدو وحسين الشحات.

وتريد إدارة الأهلي توقيع وليد أزارو على عقد جديد في أسرع وقت ممكن قبل فتح باب الميركاتو الصيفي المقبل لمنعه من الرحيل بمبلغ بخس، لا سيما وأنه كلف خزينة النادي 1.3 مليون دولار.

لكن الجلسات التي جمعت اللاعب بسيد عبد الحفيظ لم يكتب لها النجاح، بحسب مصادر صحفية مطلعة على المفاوضات، بسبب البند التعجيزي الذي يسعى أزارو لإدراجه في العقد الجديد.

وينص البند على السماح لأزارو بالرحيل إذا ما تلقى عرض احتراف جيد في أوروبا أو الدوري الصيني، ما دفع سيد عبد الحفيظ نحو غلق مفاوضات التجديد بشكل مؤقت، لحين مناقشة مجلس الإدارة في الأمر، وتجاوز الفريق للمرحلة الصعبة الحالية، حيث سيلاقي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق