اصاباتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

هل يغيب ميسي عن مواجهة مانشستر يونايتد؟

شرح أطباء نادي برشلونة طبيعة إصابة هداف الفريق الأول “ليونيل ميسي” التي ألمت به أثناء مباراة الأرجنتين وفنزويلا الودية مساء أمس الجمعة.

وأكد الأطباء لصحيفة سبورت الكتالونية أن الإصابة ستتسبب في استبعاد ميسي عن مواجهة المغرب الودية يوم 26 مارس الجاري على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وأضاف التقرير الطبي “ميسي يعاني من انزعاجات في عضلة العانة بعد نهاية مباراة فنزويلا التي شارك فيها لمدة 90 دقيقة. سيعود إلى برشلونة لتلقي العلاج وللحصول على راحة، مما يعني غيابه عن مباراة المغرب يوم الثلاثاء”.

وشعر ميسي بألم في عضلة العانة عند لمسها، وسيحتاج للراحة التامة والتي تفي بالغرض في مثل هذه الحالات، مع أخذ بعض مسكنات الآلام بالتزامن مع العلاج الطبيعي، وإذا فشلت الراحة والمسكنات والعلاج سيستخدم الطبيب المعالج أبر موضعية.

مدة غياب ميسي

وسيحتاج الليو لراحة مدتها 10 إلى 15 يومًا قبل استئناف التدريبات الجماعية مع برشلونة بشكل كامل والعودة للمشاركة في المباريات.

بالتالي فمن المتوقع غياب ليونيل ميسي عن مباراة إسبانيول في الجولة القادمة من الليجا يوم 30 مارس، وتدريج عودته بالبدء كبديل أمام فياريال ثم كأساسي أمام أتلتيكو مدريد، كي يكون في قمة مستواه أمام مانشستر يونايتد.

وعنونت صحيفة سبورت “عودة مريرة إلى المنتخب الأرجنتيني، ميسي انهزم مع بلاده وأنهى المباراة ببعض المشاكل، لاعب البلوجرانا كان الوحيد الذي تألق هجوميًا في مشروع منتجب جديد لم يقنع”.

ويلعب برشلونة ثلاث مباريات صعبة في الدوري الإسباني أيام 30 مارس و2 و6 أبريل أمام كل من “إسبانيول وفياريال وأتلتيكو مدريد”، وإذا ما استطاع حسم النقاط الكاملة لصالحه سيقترب من اللقب أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم.

وسيحل برشلونة ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم 10 أبريل المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون بحاجة ماسة لجاهزية ليونيل ميسي من الناحية الفنية والجسدية لمواصلة حلم نهائي ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

مقالات ذات صلة