اعارات الميركاتوسوق الانتقالاتصفقات رسمية

نوريتش يُجهز هدافه الخطير بإعارته لريكسهام

خطف نادي ريكسهام توقيع المهاجم الإنجليزي الواعد “أنتوني سبيرو” على سبيل الإعارة من نوريتش سيتي حتى نهاية الموسم الجاري، للاستفادة من مواهبه التهديفية المذهلة.

البالغ من العمر 19 عامًا نشأ وترعرع في أكاديمية نادي نوريتش سيتي خلال الأعوام الماضية، ووقع على عقده الاحترافي الأول في يناير من هذا العام.

وعلى مدار ثلاثة أشهر، لعب أنتوني سبيرو 15 مباراة لفريق شباب نوريتش سيتي تحت 23 عامًا، واستطاع تسجيل سبعة أهداف، وهذا ما دفع هيئة الإذاعة البريطانية BBC نحو تخصيص تقرير عنه.

ويأمل نادي ريكسهام بأن يكون سبيرو متاحًا للعب مباراة غد السبت أمام نادي هارتلبول يونايتد في الجولة الـ 40 من الدوري الوطني National League (دوري الدرجة الرابعة).

ويتصدر نادي ليتون أورينت المسابقة برصيد 73 نقطة بفارق نقطة عن ريكسهام الثالث، وبفارق 4 نقاط عن نادي سالفورد سيتي المملوك لأساطير مانشستر يونايتد “سكولز وبيكهام وريان جيجز وجاري نيفيل” بالاشتراك مع مالك فالنسيا “بيتر ليم”.

وقال المدير الفني لنادي ريكسهام (بريان هيوز) في تصريحات نقلتها BBC “أنتوني في تصنيف مميز بين أبناء جيله بفضل النجاح الكبير الذي حققه بين صفوف شباب نوريتش، قدم بعض العروض المثيرة للإعجاب في الفترة الماضية، وننتظر أن يساعدنا خلال المباريات السبع الأخيرة من هذا الموسم”.

ويجيد أنتوني سبيرو كمهاجم متأخر تحت رأس الحربة، ويمكنه اللعب على كلا الطرفين لتمتعه بسرعة عالية وخفة حركة.

وقد يكون سبيرو ضمن خطط المدير الفني لنادي نوريتش “فارك” في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، في حال تمكن نوريتش من الحفاظ على صدارته لمسابقة تشامبيونشيب حتى بداية شهر مايو.

مقالات ذات صلة