انتقالات الميركاتو الصيفي

سوق الانتقالات | فريق إسباني يسعى خلف دانييل ستوريدج

يُفكر المهاجم الدولي الإنجليزي دانييل ستوريدج في الموافقة على العرض المقدم له من ريال بيتس الإسباني، وتفضيله على الانضمام إلى أحد أندية الدوري الأميركي لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل.

ستوريدج /29 عامًا/ لم يحصل على فرص كافية للتعبير عن نفسه مع ليفربول منذ وصول الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الموسمين الماضيين.

وجاءت معظم مشاركات هداف سندرلاند السابق من على دكة البدلاء سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، ولم يقم يورجن كلوب بالدفع به أمام بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي رغم حاجته الماسة لخبراته في ظل تراجع مستوى فيرمينو وماني.

فريق إسباني يسعى خلف دانييل ستوريدج

قالت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية نهاية هذا الأسبوع، أن ريال بيتس وعد دانييل ستوريدج بالمشاركة بصفة دائمة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وتوفير بيئة مناسبة له لمساعدته على استئناف مسيرته الكروية المُعطلة من جديد.

وشارك ستوريدج كأساسي في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الخمسة مواسم الماضية مع ليفربول، من بينهم مباراتين فقط كأساسي هذا الموسم.

وسيكون لاعب مانشستر سيتي وتشيلسي ووست بروميتش وسندرلاند الأسبق متاحًا للانتقال بالمجان خلال الميركاتو الصيفي إلى الفريق الذي يختاره، فلم تقدم إدارة ليفربول عقدًا جديدًا له في الميركاتو الشتوي الماضي لتمديد إقامته في آنفيلد روود.

مقالات ذات صلة