اقتصادحياة النجومكرة القدم الإفريقيةوكلاء اللاعبين

تركي آل الشيخ يتذكر ضحايا “طال عمره”

وصل إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ معلومات مؤكدة عن اتخاذ الجهات الأمنية المصرية لإجراء نظامي ضد أولئك الذين رددوا الأهزوجة المُشينة طال عمرهأثناء مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2018.

وأثارت تلك الأهزوجة الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري على مدار سنة مضت، وكانت سببًا رئيسيًا في القطيعة التي وقعت بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، حيث تأخر اعتذار محمود الخطيب عن تهجم الجمهور على تركي آل الشيخ، الأمر الذي أغضب رجل الأعمال السعودي ودفعه نحو الانسحاب فيما بعد من العمل الرياضي في مصر، وتبعه بقرار الانسحاب من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم بعدما قرر الأهلي عدم المشاركة في البطولة.

لكن مالك نادي ألميريا الإسباني عمل على نسيان تلك الإهانة بهدف فتح صفحة جديدة مع جمهور وإدارة الأهلي، لدرجة دفعته نحو ارسال مندوب إلى منزل رئيس الأهلي محمود الخطيب للإطمئنان على حالته الصحية عصر يوم أمس الثلاثاء.

وخضع الخطيب الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 65 اليوم، لعدة جلسات حقن خلال الأيام الماضية، ما منعه من حضور اجتماعات مجلس إدارة الأهلي مؤخرًا.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك لم أكن أعلم بأن هناك عددًا من جماهير الأهلي أتخذ ضدهم إجراءً نظاميًا بعد سبهم لوالدتي.

وأضاف أنا مُسامح في حقي، فهم اخواني وأحبابي، وسأكلف المحامي الخاص بي بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم، متكفلاً بكافة المصاريف ومساعدتهم بعد ذلك.

وأرفق تركي آل الشيخ علم مصر قبل علم السعودية مع قلب أحمر، في إشارة منه للتأكيد على علاقة الود والاحترام التي تجمع الشعبين.

وأثناء لقاءه مع الصحفي المصري أبو المعاطي زكي، قال تركي آل الشيخ “أود أن يلعب الأهلي مباراة خيرية مع ألميريا في مصر وتمتليء المدرجات عن آخرها، وسأدفع للأهلي مقابل تلك المباراة، لكن يجب أن يغني الجمهور: طال عمره حبيب أمه”.

وهدد تركي آل الشيخ في تصريحات أخرى عبر فيسبوك، كل مَن يتعرض لعائلة محمود الخطيب، بعدما وصلته شكوى من زوجة وابنة الخطيب. (التفاصيل هنا)

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية المصرية قامت بمُعاقبة الأهلي بعد حادثة التهجم على تركي آل الشيخ في مباراة حوريا كوناكري، بمنع إدارة النادي من طبع تذاكر مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي وفاق سطيف الجزائري، ليقتصر الحضور على بعض الصحفيين وأعضاء من النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة