آخر الأخباراقتصاد رياضيالميركاتو السعوديالميركاتو المصريحياة النجوم

تركي آل الشيخ يُكذب إدعاء مرتضى منصور في برنامج الماتش

كيف سيتصرف مرتضى منصور الآن بعد تكذيبه؟

كذب رئيس هيئة الترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ” ادعاءات رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” حول زيارته في منزله خلال الموسم الماضي، عندما كان يمتلك نادي بيراميدز.

وأكد مالك نادي ألميريا الإسباني خلال حديث خص به برنامج الماتش على قناة صدى البلد بأنه لا يزور أحد في منزله لأن هذه ليست عاداته أو طباعه.

وادعى مرتضى منصور في حديثه مع قناة الحدث اليوم صباح أمس الاثنين بأن تركي آل الشيخ لم يقم بأي زيارة إلى أي شخص سواه بالإضافة إلى الفنان القدير “عادل إمام”.

وقال مرتضى منصور “لا تحاولوا الإيقاع بيني وبين أخي تركي آل الشيخ، منزلي كان هو المنزل الوحيد الذي زاره خلال تواجده في مصر، بالإضافة إلى منزل عادل إمام”.

لكن سرعان ما نفى تركي آل الشيخ هذا التصريح بعد 24 ساعة فقط، قائلاً لقناة صدى البلد “أتمنى الشفاء العاجل لمحمود الخطيب، لكن لن أزوره في منزله فهذا طبع لديّ”.

وأوضح “لا شك أن محمود الخطيب يستحق زيارة خاصة، لكن ظروفي ومسئولياتي وموسم الرياض كلها أمور تمنعني من فعل ذلك الآن”.

وأكمل “اقتربنا من 5 مليون زائر في موسم الرياض، وأموري غير مُستقرة من الآن وحتى ديسمبر المقبل، لهذا أتمنى المساهمة في علاج محمود الخطيب سواء بطبيب أو بكشف أو أي شيء من هذا القبيل، فهذه مساعدة من أخ مسلم لأخوه وليس بها أي مَّن أو فضل”.

وفي نفس المكالمة الهاتفية، نفى تركي آل الشيخ استعداده لدعم أي فريق في مصر غير النادي الأهلي، لينهي بذلك علاقته مع الزمالك بشكل واضح وصريح.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق