آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالميركاتو الاسبانيانتقالات رسمية

موهبة برشلونة “فاتي” يخطر الفيفا بالمنتخب الذي سيمثله

قلد المغربي منير الحدادي والمالي أداما تراوري واختار إسبانيا...

كعادة خريجو أكاديمية لاماسيا، وقع اختيار موهبة برشلونة الصاعدة أنسو فاتي على تمثيل منتخب إسبانيا بدلاً من منتخب وطنه الأم غينيا بيساو”.

وأكدت الصحف الكتالونية مساء اليوم الثلاثاء، اختيار فاتي لمنتخب إسبانيا كما سبق وفعل المغربي منير الحدادي والمالي آداما تراوري.

ويأتي هذا الخبر قبل ساعات قليلة من افتتاح البرسا لمبارياته في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

ويتبقى على فاتي إكمال الإجراءات القانونية للحصول على الجنسية الإسبانية خلال الأيام القادمة.

ويأمل الاتحاد الإسباني لكرة القدم في لحاق اللاعب لمباريات كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، والمقرر لها في شهر أكتوبر المقبل.

وقدم أنسو فاتي /16 عامًا/ أوراق اعتماده كأحد أفضل المواهب الصاعدة هذا الموسم خلال مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني أمام فالنسيا على ملعب كامب نو يوم السبت الماضي.

وسجل أسنو فاتي الهدف الافتتاحي من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية فرينكي دي يونج، وبعد دقائق قليلة أهدى دي يونج تمريرة رائعة، سجل منها الهولندي الهدف الثاني.

لكن فاتي ترك مكانه مطلع الشوط الثاني للأوروجوياني لويس سواريز، لإراحته قبل مباراة بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

أنسو فاتي أحدث منتجات أكاديمية لاماسيا (صور: AFP)
أنسو فاتي أحدث منتجات أكاديمية لاماسيا (صور: AFP)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق