كرة القدم الأوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو فى دوري أبطال اوروبا 2019-2020

احتفل عشاق السيدة العجوز اليوم بالفوز أمام لوكوموتيف موسكو فى دوري أبطال أوروبا “دور المجموعات”  2019-2020، والتى أقيمت على ملعب اليوفي” أليانز ستاديوم” بتورينو، مساء اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة. 19:00 بتوقيت جرينتش.

دخل اليوفنتوس المباراة ثاني المجموعة (د) برصيد 4 نقاط بعد أن اصبح نادي أتلتيكو مدريد فى فى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز اليوم على نادي باير ليفركوزن الألماني برصيد 7 نقاط، ثم يتواجد نادي لوكوموتيف موسكو ثالثاً برصيد 3 نقاط، وفى آخر ترتيب المجموعة يأتى نادي باير ليفركوزن بدون أي نقاط.

وفاجأ لوكوموتيف موسكو اليوفي فى الدقيقة 30 بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الروسي ” أليكسي أندرييفتش ميرانتشوك” بعد أن استغل كرة مرتدة من حارس اليوفي “تشيزني”, وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواز اليوفي على وسط الملعب ولكن دورن خطورة حقيقية على مرمي لوكوموتيف فى تواجد كلاً من نجمه البرتغالي”كريستيانو رونالدو”  والأرجنتيني”باولو ديبالا” فى خط الهجوم.

وفى الشوط الثاني إستطاع الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 77 وبعد دقيقتين فقط إستطاع نفس اللاعب من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 79 من متابعة تسديدة أليكس ساندرو القوية, منقذأ فريقه من الهزيمة بملعبهم بتورينو.

وبهذا الفوز اليوم لليوفي يجعله مرة آخري فى صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط متساوياً مع أتلتيكو مدريد ثاني المجموعة بعد الفوز الذي حققه اليوم على نادي باير ليفركوزن, ويبقا لوكوموتيف موسكو ثالثاً برصيد 3 نقاط.

وسعى رجال المدير الفني “ماوريسيو ساري” إلى تحقيق الفوز اليوم على ملعب “أليانز ستاديوم” بتورينو, للإستمرار فى صدارة المجموعة (د) من دوري أبطال أوروبا والأبتعاد عن ملاحق ملاحقه نادي أتلتيكو مدريد.

وقد تواجه اليوفي مع لوكوموتيف موسكو من قبل بمسابقة الدوري الأوروبي أو كما كانت تعرف سابقا بكأس اللإتحاد الأوروبي عام 1993-1994 وهي المواجهة الوحيدة بين الفريقين فى التاريخ, وكان ذلك فى دور المجموعات وفاز اليوفي ذهاباً بنتيجة 0-1, وإياباً بنتيجة 3-0.

مقالات ذات صلة