اصاباتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

برشلونة يتلقى ضربة مؤثرة بإصابة لويس سواريز

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، ظهر اليوم الاثنين، غياب مهاجمه الأول لويس سواريز عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 10-15 يومًا بداعي الإصابة.

وأصيب سواريز في الكاحل أثناء مباراة ريال بيتس وبرشلونة في الجولة الـ 28 من الليجا مساء أمس الأحد، والتي انتصر فيها البرسا برباعية لهدف على ملعب بيتس.

وتأتي هذه الإصابة قبل أقل من شهر على مواجهة برشلونة لمانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد، والمقرر له يوم 10 أبريل.

وقال التقرير الطبي “سواريز يعاني من إصابة في كاحله الأيمن، ويحتاج لراحة قدرها 15 يومًا بالتالي فلن يستطيع السفر إلى بلاده خلال أسبوع الفيفا”.

ويلعب برشلونة ثلاث مباريات قوية أمام كل من إسبانيول وفياريال وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني عقب انتهاء العطلة الدولية.

ومن المرجح غياب سواريز عن مباراتي إسبانيول وفياريال خوفًا عليه من تفاقم الإصابة كي يكون في قمة جاهزيته للعب منذ البداية أمام مانشستر يونايتد.

ومن المعروف أن اللاعب الدولي الفرنسي “عثمان ديمبيلي” تعرض لإصابة في الفخذ خلال مباراة ليون ستبعده عن الملاعب لمدة 5 أسابيع على الأقل.

وستواجه أوروجواي منتخب أوزبكستان الذي يدربه هيكتور كوبر يوم 22 مارس الجاري في مباراة ودية ضمن الاستعدادات الأولى للمدير الفني “أوسكار تاباريز” لبطولة كوبا أمريكا 2019.

وتستضيف البرازيل البطولة في شهر يونيه المقبل، وستتواجد أوروجواي في مجموعة تضم اليابان وتشيلي والإكوادور.

مقالات ذات صلة