آخر الأخبارأوروبااصاباتالميركاتو الألمانيالميركاتو الايطالي

إصابة قد تُسهل مأمورية دفاع يوفنتوس أمام ليفركوزن

جناح ليفركوزن لن يلحق بمباراة يوفنتوس في تورينو بداعي الإصابة...

أكد باير ليفركوزن عدم قدرة جناحه المتألق “ليون بيلي” على اللحاق بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عندما يحل الفريق ضيفًا على يوفنتوس في تورينو الأسبوع المقبل.

وأصدر النادي بيانًا يوضح فيه حجم الإصابة التي تعرض الجناح الجامايكي الشاب في المباراة التي خسرها أمام لوكوموتيف موسكو 2-1 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال أطباء ليفركوزن “ليون بيلي أصيب بتمزق عضلي بعد أن خرج في الشوط الأول من مباراة لوكوموتيف موسكو، ومن المُستبعد عودته قبل عدة أسابيع”.

ليون بيلي نجم باير ليفركوزن (صور: Getty)
ليون بيلي نجم باير ليفركوزن (صور: Getty)

وقد تستغرق فترة علاج ليون بيلي من 10 إلى 15 يومًا على أقل تقدير قبل عودته، ما يعني أنه سيخرج كذلك من حسابات المدير الفني لمنتخب جامايكا “ثيودوري وايتمور” في مباراتي “أروبا” بمنتصف شهر أكتوبر، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة “دوري أمم أمريكا الشمالية” (دوري الكونكاكاف للأمم).

في نفس السياق، سيدخل العملاق الإيطالي “يوفنتوس” مباراة ليفركوزن واضعًا النقاط الثلاث هدفًا رئيسيًا له، لتعويض تعادله المُخيب للآمال في المباراة الإفتتاحية أمام أتلتيكو مدريد 2/2 على ملعب واندا، بعد أن كان متقدمًا في النتيجة بهدفين حتى الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

أحمد حمدي

محرر رياضي مصري تحت التدريب في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق