آخر الأخبارأهداف المبارياتأوروباالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

أهداف أتالانتا ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

شاهد أهداف مباراة أتالانتا ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 6-11-2019..

حل مانشستر سيتي ضيفًا على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو، عندما واجه أتالانتا الإيطالي ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6-11-2019 بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، ليحصل أتالانتا على أول نقطة له في 4 مباريات، ويُحيي أمله الضئيل في التأهل إلى الدوري الأوروبي.

وضمن مانشستر سيتي بهذه النتيجة الترشح إلى الدور ثمن النهائي برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن شاختار دونيتسك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي بعد تعادلهما معًا في مباراة مثيرة بنتيجة 3/3 في نفس الجولة.

وافتتح أهداف مباراة أتالانتا ومانشستر سيتي النجم الإنجليزي “رحيم سترلينج” في الدقيقة السابعة بمساعدة من البرازيلي جابريل جيسيوس.

وجاء هذا الهدف بعد 24 ساعة فقط من انتشار أنباء عن رغبة ريال مدريد في شراء رحيم سترلينج بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى جاريث بيل.

وحصل مانشستر سيتي على فرصة لتعزيز تقدمه وتأمين النقاط الثلاث، إلا أن مهاجمه الدولي البرازيلي “جيسيوس” أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 43، بتسديدها جوار القائم الأيمن غريبة.

وقرر المدير الفني لمانشستر سيتي “جوارديولا” سحب حارس المرمى البرازيلي إيدرسون لإشراك التشيلي كلاوديو برافو.

ولم يَمر سوى 3 دقائق على مشاركة كلاوديو برافو لتتلقى شباكه هدف من أتالانتا برأسية قوية للاعب الكرواتي “باساليتش” بعد عرضية من الرواق الأيسر أرسلها الأرجنتيني جوميز.

وفشل أتالانتا في استغلال فرصة العودة إلى مضمار المنافسة على التأهل لدور الـ 16 من دوري الأبطال، عندما عجز عن تسجيل أي هدف بعدما أضطر مانشستر سيتي لاستكمال المباراة دون حراس مرمى، معتمدًا على الظهير الأيمن “كايل ووكر” الذي شارك بدلاً من رياض محرز في الدقيقة 87 لحراسة المرمى بعد طرد برافو بالبطاقة الحمراء المباشرة!.

أهداف أتالانتا ومانشستر سيتي

الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 7 “رحيم سترلينج”

مهاجم مانشستر سيتي “جابريل جيسيوس” يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 43

الهدف الأول لأتالانتا في الدقيقة 49 “باسليتش”

لقطة طرد برافو في الدقيقة 81

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق