آخر الأخبارأهداف المبارياتافريقياالميركاتو المغربيمباريات اليوم

أهداف مباراة الوداد واتحاد طنجة في الدوري المغربي

شاهد أهداف مباراة الوداد واتحاد طنجة اليوم الاربعاء 6-11-2019..

واجه البطل القياسي للدوري المغربي “الوداد البيضاوي” نظيره اتحاد طنجة، مساء اليوم الاربعاء 6-11-2019، وتغلب عليه بنتيجة 0/4 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بالدوري المغربي للمحترفين، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وتطلع الوداد لتحسين مركزه في جدول ترتيب البطولة المغربية، حيث دخل المباراة وهو في المركز الخامس  برصيد 7 نقاط حققهم من خلال الفوز على الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد والتعادل أمام مولودية وجدة.

وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من تعادل الوداد مع الرجاء 1/1 في ديربي العرب بذهاب دور الـ 16 من بطولة الأندية العربية (كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال).

وتقدم الوداد على اتحاد طنجة بهدفين دون رد سجلهما أيوب الكعبي وزهير المترجي خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام في نفس توقيت مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء.

وخلال الشوط الثاني عزز الوداد تقدمه على اتحاد طنجة بالهدف الثالث في الدقيقة 66 والذي سجله الدولي المغربي السابق أيوب الكعبي.

وفي الدقيقة 72 سجل باباتوندي الهدف الرابع لفريق الوداد، ليضمن نقاط المباراة الثلاث والمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 4 مباريات بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني الذي يتصدر بـ 11 نقطة من 5 مباريات.

أهداف الوداد واتحاد طنجة

الهدف الأول للوداد في الدقيقة 12 “أيوب الكعبي”

 

الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 21 “زهير المترجي”

الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 66 “أيوب الكعبي”

الهدف الرابع للوداد في الدقيقة 72 “باباتوندي”

 

شاهد تيفوات الوداد اليوم

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق