آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةأهداف المبارياتافريقيااقتصاد رياضيالمحترفون العربالميركاتو الايطاليالميركاتو التونسيالميركاتو الفرنسيالميركاتو المصريالميركاتو المغربيمباريات اليوم

أهداف مباراة المسيرة الخضراء بين نجوم العالم ونجوم أفريقيا

أهداف مباراة المسيرة الخضراء اليوم 6-11-2019 بحضور أبو تريكة ومحمد رمضان ومارادونا ورونالدينيو..

شارك أسطورة الكرة المصرية “محمد أبو تريكة” في فوز منتخب نجوم أفريقيا على منتخب نجوم العالم في مباراة ودية خيرية بمناسبة العيد الـ 44 لذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الاربعاء 6-11-2019، على ملعب الشيخ محمد لغضف بمدينة العيون جنوب المغرب وحضرها ما يزيد عن 15 ألف متفرج.

واستغلت قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية فرصة تواجد طاقم عملها لتغطية مباراتي الوداد والرجاء في الدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية “كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال”، وقامت بتغطية هذه المباراة.

وشهدت المباراة تواجد أسطورة تونس “زبير بيه” الذي يعمل محللاً لدى قناة أبو ظبي، وتواجد أيضًا المدافع المصري الأسطوري “وائل جمعة”، وثنائي الزمالك “خالد الغندور وإسماعيل يوسف”، بالإضافة إلى أسطورة ديبورتيفو لاكرونيا ومنتخب المغرب “نور الدين نايبت” والهداف التاريخي السابق لنادي باريس سان جيرمان “باوليتا”.

كما حضر الأسطورة البرتغالية “لويس فيجو” وأسطورة الأرجنتين “مارادونا” بالإضافة إلى الفائزين بكأس العالم 2002 في كوريا واليابان مع سحرة البرازيل “رونالدينيو وريفالدو”، وبطل مونديال 1994 مع البرازيل “بيبيتو”.

وخطف الممثل المصري “محمد رمضان” الأضواء في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة، حين وجهت عليه كاميرا النقل التلفزي، وسرعان ما انتشرت تلك اللقطة.

الممثل محمد رمضان في مباراة المسيرة الخضراء في المغرب (صور: TV)
الممثل محمد رمضان في مباراة المسيرة الخضراء في المغرب (صور: TV)

ولدى محمد رمضان تواصل قوي مع الشعب المغربي في الآونة الأخيرة، فقد قام بتصوير فيديو كليب مع الفنان المغربي الشهير “سعد لمجرد” بعنوان “انساي”، حقق نسب مشاهدات ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب وفيسبوك وتويتر”.

وانتهت المباراة بفوز نجوم أفريقيا على نجوم العالم بهدف دون رد سجله النجم الكاميروني “صامويل إيتو” في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

والتالي أهداف مباراة المسيرة الخضراء 2019

لقطة ظهور محمد رمضان في مهرجان المسيرة الخضراء

الحارس الإماراتي “معتز عبد الله” ينقذ نجوم أفريقيا من هدف بيبيتو في الدقيقة 37

صافرة نهاية اللقاء

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق