آخر الأخبارأوروباالميركاتو الايطاليمباريات اليوم

نتيجة مباراة اليوفنتوس ولوكوموتيف موسكو فى دوري أبطال أوروبا 2019-2020

اليوفي يُسقط لوكوموتيف في موسكو ويفوز بصعوبة في اللحظات الأخيرة

احتفل عشاق السيدة العجوز بالفوز اليوم فى مباراة لوكوموتيف موسكو فى إياب دور المجموعات “المجموعة الرابعة” من دوري أبطال أوروبا 2019-2020 بنتيجة 2-1, والتي أقيمت على ملعب لوكوموتيف موسكو “ملعب لوكوموتيف” بالعاصمة موسكو مساء اليوم الأربعاء 6 نوفمبر فى تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة, الساعة 17:55 بتوقيت جرينتش.

ودخل اليوفي اللقاء فى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متساوياً مع نادي أتلتيكو مدريد الاسباني والذي تنتظره مباراة صعبة اليوم خارج ملعبه أمام نادي باير ليفركوزن والذي يأتي ثالثاً برصيد 3 نقاط على ملعب”باي أرينا” لحساب الجولة الرابعة, وجاء فى آخر ترتيب المجموعة ضيف اليوفي اليوم نادي لوكوموتيف موسكو برصيد نقطة واحدة.

فى الشوط الأول تمكن اليوفي من تسجيل هدف التقدم بواسطة النجم الويلزي “آرون رامسي” عند الدقيقة الثالثة بعد متابعة لتصويبة رونالدو التي سقطت من يد الحارس بشكل غريب، لكن رفاق الكرواتي المخضرم “تشورلوكا” سجلوا هدف التعديل سريعًا بعد 8 دقائق فقط من هدف رامسي.

وجاء هدف لوكوموتيف في الدقيقة 12 بفضل مُتابعة ناجحة من المهاجم الروسي “ميرانشوك” لكرته الرأسية التي ارتدت من القائم الأيسر للحارس تشيزني، بعد عرضية نموذجية ارسلها الظهير الأيسر البولندي “ريبوس” لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع من الشوط الثاني، تمكن البديل “دوجلاس كوستا” من تسجيل هدف الفوز بطريقة مذهلة بعد عملية ثنائية مع البديل الآخر “جونزالو هيجواين” ليُحرز هدف عالمي يُدرس.

وبالفوز اليوم إعتلا اليوفي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط, بينما بقي نادي لوكوموتيف فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وسعي المدير الفني لليوفي ” ماوريتسيو ساري” الي تحقيق الفوز اليوم خارج ملعبه على لوكوموتيف للأستمرار فى صدارة المجموعة والتأهل الي دور ثمن النهائي من دوي أبطال أوروبا متمنياً تعثر أتلتيكو مدريد اليوم أمام بايرن ليفركوزن للإنفراد بالصدارة.

وغاب عن اليوفي اليوم فى لقاءه أمام لوكوموتيف مدافع الفريق الهولندي دي ليخت واللاعب الكولومبي خوان كوادرادو لاعب الرواق الأيمن بداعي الاصابة بجانب جورجيو كيليني.

وكان اليوفي قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 على لوكوموتيف موسكو فى مباراة صعبة كان بطلها الارجنتيني باولو ديبالا على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقد تواجه اليوفي مع لوكوموتيف موسكو من قبل بمسابقة الدوري الأوروبي أو كما كانت تعرف سابقا بكأس اللإتحاد الأوروبي عام 1993-1994 وهي المواجهة الوحيدة بين الفريقين فى التاريخ, وكان ذلك فى دور المجموعات وفاز اليوفي ذهاباً بنتيجة 0-1, وإياباً بنتيجة 3-0.

 وإليكم آخر 5 مواجهات لليوفي فى جميع المسابقات:

 

التاريخ المسابقة النتيجة
19/10/2019 الدوري الايطالي (الجولة8) اليوفنتوس 2-1 بولونيا
22/10/2019 دوري ابطال اوروبا (الجولة الثالثة) اليوفنتوس 2-1 لوكوموتيف موسكو
26/10/2019 الدوري الايطالي (الجولة9) ليتشي 1-1 اليوفنتوس
30/10/2019 الدوري الايطالي (الجولة10) اليوفنتوس 2-1 جنوي
2/11/2019 الدوري الايطالي (الجولة11) تورينو 0-1 اليوفنتوس

 

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق