الأخبار الرياضية

النصر الإماراتي يضم هدافًا تشيليًا لمساعدة نيجريدو في المهمة الصعبة

أعلن نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ضمه للهداف التشيلي المتميز “روني آلان فيرنانديز سايز” على سبيل الإعارة م نادي الفيحاء السعودي حتى نهاية الموسم.

البالغ من العمر 27 عامًا بصم على 16 هدفًا في 39 مباراة لعبها مع الفيحاء خلال موسم ونصف الموسم بالدوري السعودي للمحترفين، بعد إلتحاقه بصفوف الفريق من نادي بوليفار البوليفي عام 2017، والذي سجل رفقته سبعة أهداف في 22 مباراة.

ويعاني نادي النصر هذا الموسم بدوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي للمحترفين) حيث يحتل المرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة، مُبتعدًا عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا بـ 10 نقاط واضحة.

ولن يواجه روني فرنانديز أي منافسة للعب الأدوار الأولى بتشكيلة المدرب الإسباني “بينات سان”، نظرًا لفشل جميع المهاجمين في التسجيل بصفة مستمرة.

بالتالي فإن انضمامه جاء لمساعدة المهاجم الدولي الإسباني السابق “آلفارو نيجريدو” لرفع المعدل التهديفي للفريق أكثر من ذلك.

وأحرز نيجريدو – لاعب مانشستر سيتي وإشبيلية وفالنسيا الأسبق- 9 أهداف في 11 مباراة حتى الآن، من بعد انضمامه للنصر من بيشكتاش التركي مطلع هذا الموسم.

وقال حساب النصر بعد توقيع روني للعقد “شركة النصر لكرة القدم تتعاقد رسميًا مع التشيلي روني فرنانديز معارًا من نادي الفيحاء لمدة 5 أشهر”.

ولروني فرنانديز عدد من التجارب الجيدة بالدوري التشيلي مع أندية سانتياجو وانديريرس وبويرتو مونت ونافال وديبورتيس كونسيبيسيون، كما خاض تجربة قصيرة مع نادي كالي الكولومبي عام 2016.

مقالات ذات صلة