آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الشتويالميركاتو المصريالميركاتو المغربيانتقالات حرةانتقالات رسمية

الرجاء المغربي يواصل الاستعانة بالمدربين السابقين للأهلي

يرحلون عن مصر للانتقال إلى المغرب...

Ad

وقع اختيار مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي على المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” لخلافة الإسباني “كارلوس جاريدو” الذي أقيل منتصف هذا الأسبوع.

وتسببت الخسارة من النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس البطولة العربية (كأس زايد) بهدفين دون رد على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية “الرباط”، في تجريد جاريدو من منصبه رغم تتويجه بلقبي كأس العرش المغربي والكونفدرالية في الفترة التي درب فيها الفريق.

وكانت إدارة الرجاء انتظرت لحوالي عام ونصف من بعد إقالة جاريدو من تدريب الأهلي المصري للتعاقد معه، لكنها لم تنتظر لأكثر من شهرين على إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي لتمنحه دفة القيادة.

Ad

وأقيل كارتيرون بعد سقوطه المدوي مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي التونسي بملعب رادس، حيث خسر بثلاثة أهداف نظيفة، علمًا بأنه كان متفوقًا في مباراة الذهاب بنتيجة 1/3.

ولم يفز كارتيرون بأي لقب في فترته القصيرة مع الأهلي، وفشلت إدارة النادي في توفير الصفقات التي طلبها واكتفت بمنحه المدافع المالي ساليف كوليبالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بالإضافة للمدافع أحمد علاء.

باتريس كارتيرون في المباراة الأخيرة له مع الأهلي أمام الترجي التونسي (صور: Fareed Kotb YallaKora)
باتريس كارتيرون في المباراة الأخيرة له مع الأهلي أمام الترجي التونسي (صور: Fareed Kotb YallaKora)

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق