آخر الأخبارافريقياالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريصفقات محتملة

الأهلي يعرض لاعبيه على الإسماعيلي لإقناعه بصفقة مزدوجة

هذه بعض نوايا الأهلي في الميركاتو الصيفي..

Ad

قطعت لجنة الكرة في النادي الأهلي بقيادة مدير التسويق أمير توفيقومستشار التعاقداتعدلي القيعيشوطًا هامًا نحو التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي لتدعيم خطوطه الخلفية عند فتح الميركاتو الصيفي.

وعرض الأهلي بعض اللاعبين الذين يشكلون عبئًا على الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة لاسارتي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يساعد الدراويش على إبرام المزيد من الصفقات في الميركاتو لمواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية .

وقالت صحيفة الفجر أن الأهلي يراقب محمود متولي وباهر المحمدي منذ مدة لثقته أن هذا الثنائي باستطاعته حل المشاكل الدفاعية الناجمة عن الإصابات المستمرة.

Ad

ويلعب محمود متولي في مركز لاعب الوسط الدفاعي منذ تصعيده من فريق شباب الإسماعيلي عام 2012.

وشارك صاحب الـ 26 عامًا في 69 مباراة منذ بداية موسم 2017/2016 حتى بداية النصف الثاني من الموسم الحالي، وسجل ما مجموعه 12 هدفًا رغم مركزه.

أما باهر المحمدي (22 عامًا) الذي أهله مستواه في العامين الماضيين للعب مع منتخب مصر الأول، فينظر له على أنه خليفة أحمد فتحي المنتظر في الجهة اليمنى.

أحمد المحمدي وأحمد حجازي يحتفلان بهدف باهر المحمدي يحتفل مع منتخب مصر (صور: Getty)
أحمد المحمدي وأحمد حجازي يحتفلان بهدف باهر المحمدي يحتفل مع منتخب مصر (صور: Getty)

Ad
كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق